السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«علاقة حب للحمل» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 19-2-2023

الأحد 19/فبراير/2023 - 03:48 م
حظك اليوم
حظك اليوم

مع بداية أسبوع جديد، نقدم لكِ سيدتي في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأحد 19 فبراير 2023





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

هذا هو الوقت المناسب لمراجعة علاقة الحب الحالية الخاصة بكِ وتحديد ما إذا كان لديك أي شيء تفتحينه، هل هناك أي شيء يجب قوله، أي قضايا تحتاج إلى مناقشة، أو أي شيء يثقل كاهلك ويمنعكِ من المضي قدمًا.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

سيصبح عملك عاطفيًا للغاية خاصة بعد ظهر اليوم، إن حساسيتك عالية، وأقل ملاحظة انتقادية ستدخلك في حالة من الذعر، لا تضغطي على نفسك للقيام بعمل إضافي، ليس عليك إثبات نفسك لأي شخص.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

استخدمي الوضوح والقوة الذهنية التي تشعرين بها في الصباح لصالحك، تم وضع القضايا بشكل جيد وسهل الفهم، لن تكون الإجابات واضحة لك في فترة ما بعد الظهر، سوف يغرق التردد وسيصبح المسار أقل وضوحًا.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

قد لا يكون لديك اليوم الكثير من الخيارات لأنكِ تستسلمين لبعض المشاعر الشديدة، لكن لن يؤذيك هذا مرة واحدة فقط للسماح لنفسك بالتألق والعيوب وكل شيء حتى أنك قد تجديها تعجبك.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

سيخلق نهج شخص آخر عشوائيًا ومبعثرًا لكِ احتكاكًا خلال الصباح، سيكون من الصعب جدًا التعامل مع الصراع مع هذا الشخص على جميع المستويات، حاولي ألا تستغلي الكثير من الأمور، دعيها تذهب واكملي.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

إذا كنتِ تواجهين مشكلة صغيرة في إلزام نفسك تمامًا بأحدث شراكة لك، فيمكنكِ أن تجدي أن موقفك يتحسن من الآن فصاعدًا، تدركي فجأة أنك إذا فوتت هذه الفرصة، فقد يفوتك شيء يعد بأن يكون استثنائيًا تمامًا.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

يشبه هذا الصباح مرحًا أخيرًا بالنسبة لك من نواحٍ عديدة، استخدمي هذا الوقت لصالحك لأنه بمجرد حلول فترة الظهيرة، قد يتجاهل الآخرون آذانًا صماء لأفكارك الجديدة والمبتكرة، اجذبي انتباه الناس مبكرًا.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

 مع حلول اليوم ستشعرين بأن الآخرين يأخذون أفكارك بجدية أكبر، بشكل عام، ستكون أكثر إنتاجية في ساعات بعد الظهر، يأتيك الحظ الجيد غير المتوقع اليوم والذي سيضيف غرضًا أكبر لعملك.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

ستكون بداية اليوم أكثر إنتاجية بالنسبة لك من نهاية اليوم، ستشعرين بالضيق خلال الصباح وسيكون التواصل مع الآخرين قويًا، لكن مع اقتراب اليوم، يبدأ الارتباك وسوء الفهم.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

استرخي وتخيلي يومك المثالي، بعد الظهر والمساء، ثم انطلقي وحققي ذلك، تذكير أن تضعي في اعتبارك في مكان ما إطلاقًا لطاقتك البدنية، من المهم أن تلتزمي بروتينك الأساسي، لكن الأمر متروك لك لبقية الليل.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

قد تشعرين أنك مجبرة على المشي للعمل في شارع مختلف عن المعتاد، ولتغيير عاداتك السابقة لروتين أكثر تشويقًا وإثارة، قد تكون نتيجة كل هذا لقاء مفاجئًا مع شخص لن تنسيه على عجل بالتأكيد.



برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

لديك الكثير من الأمتعة عندما يتعلق الأمر بمظهرك، ويجب أن تتذكري أن أهم الأشياء في الحياة موجودة في داخل جسمك، مع وضع ذلك في الاعتبار، امنحي أعضائك الداخلية ميزة بعض التمارين الهوائية.





ads