الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا: وصلت لمرحلة النضج ومش ندمانة (فيديو)

الأحد 19/فبراير/2023 - 01:41 م
إليسا
إليسا

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن رفضها لفكرة الندم على أي شئ في حياتها، وذلك نظرًا للخبرات التي اكتسبتها من الحياة.


وقالت الفنانة إليسا في تصريحات على هامش مهرجان "فبراير الكويت" إنها وصلت إلى مرحلة من الوقت والنضج وأصبحت لا تندم على أي شئ في حياتها، وذلك في تعليق على أغنيتها التي تحمل اسم "ما تندم على شيء" من مسلسل الثمن.

وأضافت، "ولو ندمت يبقى هفضل ندمانة كل يوم ومش هقدر أواجه العالم، وأنا بتعلم من التجارب لأنها بتتحول لـخبرات".

إليسا وهيفاء وهبي تظهران بـ"البيجاما" في أغنية جديدة.. ورسالة "تباعد" في ظل  فيروس كورونا - CNN Arabic
يذكر أن، أغنية ما تندم على شي من مسلسل الثمن حققت نجاحا كبيرا وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها على موقع يوتيوب، حيث تخطت حاجز 6.4 مليون مشاهدة، وهي من تأليف الشاعر علي المولى، ومن ألحان صلاح الكردي، ومن توزيع جمال ياسين.

الدويتو الخليجي
وفي المهرجان ذاته، تحدثت الفنانة إليسا عن الأسماء التي تتمنى تقديم دويتو خليجي معهم، قائلة :" أنا بتهمني الأغنية لأنها الأساس في أي عمل، ولكن فيه أسامي كتير بتشرف وأتمنى أعمل دويتو معهم، منهم راشد الماجد، وماجد المهندس".

فستان اليسا :
تجدر الإشارة إلى أن النجمة اللبنانية إليسا تألقت في حفل مهرجان هلا فبراير بالكويت، وظهرت بفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني والعالمي إيلي صعب.

وتصدرت النجمة إليسا محركات البحث "جوجل" بسبب سعر الفستان، حيث ظهر سعره على موقع إيلي صعب بـ 4 آلاف و 300 دولار أمريكي، أي مايعادل 130 ألف جنيه مصري، وظهر في الموقع أن الفستان عليه تخفيض بنسبة 50% على قيمة الفستان الحقيقية.

حفل إليسا بمهرجان فبراير الكويت
وأحيت الفنانة إليسا حفلها بالكويت وقدمت أجمل أغانيها بين القديم والجديد، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، وشاركها الحفل الفنان عبدالله الرويشد، بحضور جماهيري كبير.

وتفاعل عدد كبير من جمهور إليسا في الحفل، ورددوا معها أفضل أغانيها مثل: "سلملي عليه، وسهرنا ياليل، وعبالي حبيبي"، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الحضور.

ads
ads