الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب مصر للسلة سيدات يهزم كينيا ويصعد لنهائي تصفيات أفريقيا

السبت 18/فبراير/2023 - 09:14 م
هير نيوز

تفوق منتخب مصر لسيدات كرة السلة على نفسه وواصل عروضه المميزة، عندما فاز على نظيره منتخب كينيا بنتيجة (82-57)، وذلك في آخر مواجهات الدور التمهيدي لتصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة إفريقيا، والتي تلعب مبارياتها في أوغندا. 
 

عروض قوية لمنتخب مصر للسلة سيدات

ونجح سيدات الفراعنة، تحت قيادة المدرب إيهاب الألفي، في تقديم عرضا قويا منذ بداية اللقاء في مواجهة المنتخب الكيني الذي لم يهزم خلال المباريات السابقة. 


 
وتفوق منتخب مصر في الفترة الأولى بنتيجة (21-16)، ثم استمر في تفوقه في الفترة الثانية لينتهي الشوط الأول بتقدم سيدات الفراعنة (49-29). 
 
وواصل سيدات الفراعنة تقدمهن حيث انتهت الفترة الثالثة بنتيجة (63-39)، قبل أن يُنهي منتخب مصر المباراة بالفوز بنتيجة (82-57). 

 

مصر في المباراة النهائية 

وبتلك النتيجة، يضمن المنتخب المصري حضوره كطرف أول في المباراة النهائية المقرر إقامتها غدا الأحد لحسم المتأهل إلى بطولة إفريقيا. 
 
وضمت قائمة منتخب مصر لسيدات كرة السلة، في تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة إفريقيا، 12 لاعبة، وهن: "ثريا محمد ورنيم الجداوي وميرال أشرف ونادين السلعاوي وحبيبة حاتم وريم موسى وأسرار ماجد ونورهان أحمد وفريدة مدحت ويارا أسامة وفاطمة ممدوح ورضوى سالم"، وكان منتخب مصر لسيدات كرة السلة، قد خضع لراحة أول أمس ثم استأنف منافسات التصفيات أمس. 

  

 ويتكون الجهاز الفني والإداري والطبي لمنتخب مصر لسيدات كرة السلة، من إيهاب الألفي (مدير فني)، وأحمد ابراهيم (مدرب عام)، أحمد عبد المطلب (مدرب مساعد)، وآلاء مصطفي (اداري الفريق)، وجيرمين عوني (طبيب)، وفريد سمير (مخطط أحمال) جابر (محلل أداء). 

ويترأس بعثة منتخب مصر لسيدات كرة السلة، خلال تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة إفريقيا، والتي تقام في أوغندا، المهندس خالد القوصي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة. 

ads