الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة خاصة من أصالة لأحلام بعد حفلة «الليلة الماسية»

السبت 18/فبراير/2023 - 09:23 م
هير نيوز

حرصت الفنانة السورية أصالة نصري على توجيه رسالة خاصة  إلى زميلتها الفنانة الإماراتية أحلام وذلك بعد الحفلة التي أحيتها أمس الجمعة على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، وحمل عنوان "الليلة الماسية".

وكتبت أصالة عبر حسابها على تويتر :" مبروك حفلك الماسي والإبهار من جميع النواحي وبجميع التفاصيل، انتي فنانة إستثنائية، عندك شغف وإخلاص لعملك قليل مثله".


وأضافت أصالة نصري :"  متابعة سهرتك، متعة وبالتّأكيد المتعة الأكبر لمن حضر، شكرا لإهتمامك العظيم بعالم الموسيقى وإحترامك لجمهورك وإتقانك بإتقان صوره من أجمل ما يكون الليلة الماسية".

وقدمت أحلام على المسرح مجموعة من أغانيها حيث أدت بعض الأغنيات التراثية وصولا لأحدث أغانيها من ألبومها الأخير "فدوة عيونك".

ومن جانبها وفي أول تعليق لأحلام على حفل الليلة الماسية كتبت على تويتر مع صورة لاطلالتها "أكثر من اول احبكم..الله على الجمهور".

أحلام تدافع عن أصالة
وفي وقت سابق  حرصت الفنانة الإماراتية أحلام، على الدفاع عن زميلتها في برنامج "سعودي أيدول" الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بعد حملة الهجوم التي تعرضت لها الأخيرة.

هير نيوز
وتعرضت أصالة نصري لهجوم واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية عبر منصات التواصل، بسبب تداول المستخدمون صور وفيدوهات لها وهي تدخن في كواليس برنامج "سعودي أيدول".

ونشر الإعلامي  أحمد المالكي تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلا: "أصالة_نصري فنّانة مميزة "فنياً" ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها «الڤيب» على الملأ!!، من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف "مع نفسك" بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر".

لترد عليه الفنانة الإماراتية أحلام، وكتبت: "اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى".

وأضافت: "ومثل ما شفت وراء الكواليس!!والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها".

ads
ads