الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حلق» أحلام يجلب لها سخرية رواد التواصل الاجتماعي

السبت 18/فبراير/2023 - 03:22 م
حلق أحلام
حلق أحلام

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام حفلًا غنائيًا على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، وقدمت حينها أفضل أغانيها المتنوعة بين القديم والجديد، بقيادة الموسيقار وليد الفايد.






فستان أحلام

وظهرت أحلام في الحفل بإطلالة غريبة، حيث بدى الفستان غير متناسق، والإكسسوارات لا تتناسب مع تصفيفة شعرها، وخاصة الحلق الذي جاء ضخمًا وغير متناسق مع إطلالتها.. بحسب تعليقات رواد التواصل الاجتماعي.




سخرية متابعيها من الإطلالة  


وبعد تداول صور أحلام على صفحات السوشيال ميديا وخاصة على صفحتها الشخصية في "انستجرام" انهالت عليها التعليقات السلبية وسخر المتابعون من إطلالتها، وجاءت بعض النصائح لأحلام لتظهر بـ"لوك" ناعم وبعيدًا عن الزخم الذي أطلت به على جمهروها. 











تفاصيل حفل أحلام


جاءت حفلة أحلام مساء أمس الجمعة بالرياض وتفاعل معها كثير من محبيها من الجمهور ورددوا معها أغانيها بين القديم والجديد، أما تذاكر الحفل فقد نفذت غالبية تذاكر الحفل من فئة الجمهور، والتى تنقسم إلى خمس وهي: VIP 3500 ريال سعودي، 900 ريال سعودي، 550 ريال سعودي، 350 ريال سعودي)، بالإضافة إلى تذاكر مخصصة لـ ذوي الاحتياجات الخاص بفئة 250 ريال سعودي.




عيد ميلاد أحلام

واحتفلت الفنانة أحلام بعيد ميلادها منذ أيام وذلك في كواليس تصوير برنامج سعودي أيدول والذي تشارك ضمن أعضاء لجنة تحكيمه بجانب الفنانة أصالة والفنان ماجد المهندس والمطرب السعودي أصيل أبو بكر.





أحلام وأبرز محطاتها الفنية

كاانت بدايتها في إحياء حفلات الزفاف في دول الخليج وذلك في أواخر الثمانينات وكان ذلك لفترة قصيرة، وكانت بدايتها الفعلية والحقيقة في عام 1995 مع الملحن أنور عبد الله لذي ساعدها حتى طرحت ألبوم «أحبك موت».

وحقق ألبومها الأول مبيعات جيدة على النطاق الخليجي والعربي حيث استغلت نجاحها بطرح ألبومها الثاني بعنوان «مع السلامة» عام 1996 والذي احتوى على تعاونات أغلبها من الفريق نفسه في الألبوم الأول ومن الشعراء، واحتوى الألبوم على 6 أغاني أهمها «تدري ليش» التي نالت شهرة واسعة ومن خلالها ازدادت شهرتها في الوطن العربي.


ads
ads