الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسر| قفشت زوجي مع أمي في الحمام

الجمعة 17/فبراير/2023 - 08:31 م
هير نيوز

أقامت عروس دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، بعدما اكتشفت خيانة زوجها مع أمها في منزل الزوجية.

وسردت الزوجة الشابة أمام هيئة محكمة الأسرة أسبابها مطالبة بأن تكون الجلسة سرية، نظرًا للضرر الكبير الذى ستتسبب فيه لها ولعائلتها.



وقالت في ذهول: "رغم أني تزوجت على  طريقة الصالونات، لكنى وجدت فيه كل ما تحلم به أى فتاة من وسامة ومركز مرموق ومستوى اجتماعى عال، لكن فى فترة الخطوبة لاحظت عليه أنه دائم التغزل فى أمى، واعتقدت أنه يريد نيل رضاها وتغافلت عن ذلك، لكن تطور الأمر بعد الزواج وكان دائما يقول لى أمك موزة، لكني أيضًا كنت أحسبه نوعا من الهزار".

واستطردت والحزن يملؤ عينيها: "لم يخطر ببالي يومًا أن هذا الإعجاب يصل إلى خيانة"، مضيفة: "زواجي لم يكمل العام وبعد أول شهرين تلقيت خبر وفاة أبي، وقتها كنت حاملا، ولأنني الابنة الوحيدة جاءت أمي للعيش معنا، ولكنها فى البداية رفضت ذلك ولكن بعد إلحاح مني وافقت بعد أن أقنعتها أنني بحاجة إليها لتساعدني في فترة حملي".



وتابعت: "بدأت ألاحظ أشياءً وتصرفات غريبة بينها وبين زوجي، لكني كنت أكذب نفسي لأنها أمي وهو زوجي، وأعطيت الأمان لهما لدرجة أنني كنت أتركهما بمفردهما وأنا مطمئنة، وبالتالي توطدت علاقتهما، لكن نظرات زوجي إلى أمي كانت تملؤها الشهوة".

وعن يوم اكتشافها الخيانة، قالت: "استيقظت فى منتصف الليل فجأة بعدما شعرت بآلام من الحمل، وسمعت صوت ضحك خارج من الحمام، فتحت الباب وجدت زوجي وأمي في وضع مخل، كانا عاريين، فأصبت بصدمة كبيرة وأغشى علي لاستيقظ في المستشفى يخبرونني أنني فقدت جنيني وفور خروجي من المشفى تركت المنزل وذهبت إلى إحدى صديقاتي، ورفعت دعوى طلاق للضرر مع الاحتفاظ بكل حقوقي".

ads