الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ابتعدي عنها»| أخطاء شائعة تتلف حمالة الصدر

الخميس 16/فبراير/2023 - 08:00 م
هير نيوز

كثير ما نلاحظ أن حمالات الصدر تتلف بسرعة كبيرة ولا تحصل على المظهر الذي نريده لأن معظم النساء يتعاملن معها بطريقة خاطئة، ويضطررن لاستبدالها في وقت قصير.




إليك أبرز أخطاء استخدامك لحمالة الصدر ..

درج الملابس الداخلية


تذكري دائمًا أن حمالات الصدر تحتاج إلى مساحة كبيرة ومساحة كافية في الأدراج للحفاظ على شكلها ، خاصة إذا كانت تأتي مع حشوة من الفوم لذا ضعيها بشكل مسطح بعيدا عن درج الملابس الداخلية، وتأكدي من أنها ليست مضغوطة.

الغسالة


لا تصعي الحمالة كما هي في الغسالة، فهل سمعت عن أكياس غسيل الملابس الداخلية، قد ترغبين في البدء في استخدامها إنها مصممة لحماية نسيج وقماش حمالة الصدر من الالتفاف والضغط في الغسالة كل ما عليك فعله هو وضع الملابس الداخلية بالداخل في الكيس ورمي الكيس بالكامل في الغسالة.



استخدام نظام ومنظف قوي للغسيل


تعاملي مع حمالات الصدر مثل ملابس الأطفال والأقمشة الرقيقة مثل الملابس الداخلية تأكدي من استخدام منظف خفيف إلى معتدل وقومي بتشغيل نظام الغسيل الدقيق عند التنظيف.

عدم ربطها من الخلف قبل الغسيل


قبل وضع حمالة الصدر في الغسالة، احرصي دائمًا على توصيل المشبك الخلفي كما لو كنت ترتدينه لا يمكن أن يؤثر هذا الخطأ الشائع على حالة حمالة الصدر نفسها فحسب، بل يمكن أن يضر أيضًا بقطع أخرى من الملابس إذا علِق المشبك بها.



ads