السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الراقصة جوهرة تقبل يد فيفي عبده وتثير الجدل على السوشيال ميديا

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 09:29 م
هير نيوز

تصدرت الراقصة الاستعراضية جوهرة، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون مقطع فيديو لها برفقة الفنانة فيفي عبده.

ونشرت الراقصة جوهرة عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو لها برفقة الفنانة فيفي عبده، وظهرت وهي تقبل يد الأخيرة.

الراقصة جوهرة تقبل يد فيفي عبده



وعبرت جوهرة لفيفي عبده، عن حبها لها، قائلة: “بحبك وأبوس إيديكي”، فردت فيفي عبده: “بحبك يا روحي”.

وعلقت جوهرة على مقطع الفيديو وكتبت:"فيفي عبده ديفا بشكل لا يصدق.. نجمة مشرقة لا تتلاشى أبدا.. فاجئتني وصدمتني اليوم بروحها.. وكان أمرا سعيدا ومفرحا أن نرقص معا، لا أستطيع رفع عيني عنك".

هير نيوز
نصائح فيفي عبده عن الطلاق:
وفي وقت سابق تصدرت الفنانة فيفي عبده محركات البحث جوجل، وتريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" ، حيث نصحت فيفي عبده السيدات بعدم التسرع في طلب الطلاق، في حال حدوث خيانة من جانب الزوج، حيث قالت: " كل الرجالة بتخون وتقول هل من مزيد".

وأضاف فيفي عبده: " اوعي الراجل يروح من إيدك لو جوزك لقطة وكويس، اعملي نفسك مش عارفة، واوعي تسمعي كلام الناس"، مستطرده :" ازم تشوفي خيانته بنفسك وتبقي كسرتي عينه، لكن لما تطلبي الطلاق هيقول مع السلامة".



فيفي عبده لجأت للإجهاض


وكشفت فيفي عبده خلال حديثها عن إنها لجأت لإجهاض جنينها في مرحلة مبكرة من حياتها، على الرغم من الحب الشديد الذي جمع بينها وبين زوجها في ذلك الوقت.

وقالت فيفي عبده حول هذا الأمر: " كنت بحب جوزي وحملت منه، لكن نزلت البيبي لما عرفت إنى حامل".

وأكدت الفنانة فيفي عبده على رفضها لفكرة الإجهاض قائلة:" أنا مش مع الإجهاض نهائيا، ولكن كنت مضطرة عشان كنا في بداية حياتنا، ومقدرش أخسر حياتي أو أكون سبب يخسر حياته".

ads