الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في ذكرى ميلادها» أجمل إطلالات من وحي الفنانة نسرين طافش

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 10:01 م
نسرين طافش
نسرين طافش

اعتمدت النجمة السورية نسرين طافش شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة تفاصيل حياتها مع متابعيها وجمهورها الذين يثنون دائمًا على شبابها المتجدد ورشاقتها المعهودة.


وتشارك نسرين طافش مع جمهورها أحدث الإطلالات التي لها جانب واسع في تسليط الضوء عليها كفنانة جميلة ومتألقة بسبب إطلالاتها المميزة والمختلفة، حيث تعتمد طافش في اختيار أزيائها للتنوع ما بين الكلاسيك والكاجوال وفساتين السهرات.


وفيما يلي رصدنا لكِ أجمل إطلالات الفنانة نسرين طافش بمناسبة عيد ميلادها، لتستوحي منه مايناسب ذوقك وتألقك حسب المناسبة المتوجهة إليها.


فستان سهرة أنيق




تجذب دائمًا الفنانة نسرين الأنظار بمجموعة مميزة من فساتين السهرة، حيث تعتمد على التصميمات التي تكشف عن جمالها ورشاقتها، ففهي هذه الإطلالة اعتمدت الفنانة نسرين طافش فستان طويل مكشوف ذراع واحد ذات اللون الذهبي، مع حلقان متدلية بنفس اللون، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة لتظهر جمال الفستان.





لبس شتوي كاجوال




تألقت طافش في هذه الإطلالة بلبس شتوي كاجوال، بلون البني الدافيء، فهي دائمة البحث عن الإطلالات التي تلفت النظر إلى جمالها ورشاقتها، واعتمدت تطبيق مكياج يناسب الدفيء الشتوي مع شعر طويل ناعم ومنسدل.




فستان وردي مبهج




في هذه الإطلالة المليئة بالبهجة والفرح، تتألق نسرين بفستان وردي طويل مكشوف الكتفين، واعتمدت مكياج ناعم يناسب الإطلالة مع تسريحة شعر مموجة، جعل منها أنثى ناعمة زادت من جمال الإطلالة.



فستان فضي أنيق




اعتمدت الفنانة نسرين طافش فستان قصير بتصميم بسيط إلى فوق الركبة مع أكمام طويلة، ويبدو أن نسرين تعشق الشعر الطويل المنسدل بنعومة، مع مكياج ثقيل لتعكس بساطة ونعومة الفستان.



فستان نوبي




وفي إطلالة بسيطة ظهرت بفستان أبيض طويل بأكمام قصيرة مزين بالنقوش الملونة، مع شعر قصير مموج على فلوكة على ضفاف نهر النيل.


ads