السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الفلانتين بعد الـ 30» كيف تسعد قلب امرأة ناضجة في عيد الحب؟

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 10:31 م
هير نيوز


عيد الحب من المناسبات الهامة الكثير من النساء حيث تنتظر فيه أن يعبر لها شريكها عن حبه ويحتفل معها بذلك اليوم المميز، ولكن تختلف نظرة كل امرأة لعيد الحب وطريقة الاحتفال والاستماع به.

ويمكن أن يكون العمر سبب كبير في اختلاف رؤية المرأة لعيد الحب وطريقة الاحتفال به، وبشكل خاص إذا تخطت المرأة عمر الثلاثين عاما، فهي تكون مختلفة في الكثير من الآراء والأفكار عن الفتيات المراهقات وغيرهن في عمر العشرون عاما.

كيف تسعد قلب امرأة ناضجة




ولكن إذا كنت تريد أن تسعد زوجتك التي تخطت عمر الثلاثين عاما في عيد الحب، عليك إتباع الطرق التي تريد المرأة أن تحتفل بها في عيد الحب بعد عمر الثلاثين: 

- وقت من أجلها 



إذا كنت تريد أن تكون زوجتك سعيدة يجب أن تظهر اهتمامك بها طوال الوقت، ولكن في عيد الحب يمكن أن تكون أفضل هدية هي أن تخصص وقت معين لها وخاص بها فقط، حيث أنها في ذلك العمر تشعر بقيمة الوقت أكثر من السنوات السابقة في عمرها، وإذا اعطيتها وقتك تشعر بقيمتها لديك وسعادة كبيرة فتقضي معها وقت لم يتكرر في العمر مرة أخرى.


- الحب الغير مشروط



تريد المرأة الناضجة أن يقدم لها شريك حياتها حب غير مشروط، فلا تريد أن تقدم لها هدية وتنتظر المقابل منها أو تجعلها تسمع كلمات الحب وأفعاله وأنت منتظر المقابل أو أي شروط لتعبر عن حبك، بل تكون كل سعادتها في الشعور بأنها محبوبة وقيمتها كبيرة في عين شريكها دون شرط أو مقابل.


- الهدايا العملية





لا يجذب المرأة بعد الثلاثين هدايا الديكور والورد والدباديب مثلما تحب المراهقات في عيد الحب، ولكن تشعر بالسعادة عندما يدرك شريك حياتها ماذا تحب وما تحتاجه ويقدمه لها هدية في عيد الحب، فإذا أردت أن تسعدها قدم لها هدية عملية تحتاج إليها.



ads
ads