السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«محظوظة» بريطاني يفاجيء حبيبته بعرض زواج خيالي في عيد الحب

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 08:15 م
عرض زواج في عيد الحب
عرض زواج في عيد الحب

 

لقبها بعض رواد التواصل الاجتماعي، بأنها امرأة محظوظة، خاصة وأنها حظيت بعرض زواج خيالي ورومانسي في الساعات الباكرة من اليوم الموافق 14 فبراير وهو عيد الحب العالمي..

 


بريطاني يفاجيء حبيبته في عيد الحب

تفاجأت إيلين ماركس، بأن لاف الأشخاص يشاهدونها مباشرة خلال حصولها على عرض زواج رومانسي من حبيبها دانييل، في فندق برينسيس رويال في نوتينج هيل، لندن.

على الرغم من عدم علم إيلين، فقد استأجر شريكها الرومانسي ممثلين وراقصين ومغنية لعرض خاص للغاية، تم بثه على الهواء مباشرة في أحد البرامج التلفزيونية صباح اليوم.


تمكن المشاهدون من مشاهدة الممثلين وهم ينفجرون في عرض مسرحي لـ Bruno Mars 'Marry You ، حيث كانت إيلين عاطفية تقاوم الدموع بينما ركع دانيال، على ركبة واحدة ليطلب منها الزواج.

 

عرض زواج رومانسي أم محرج!

في حين كان المذيعين جوزي جيبسون وديرموت أوليري، في حالة من الانبهار باللحظة، التي وصفها البعض بأنها مفاجأة رومانسية للغاية، لم يشارك البعض نفس المشاعر.


فقد علق البعض على الفيديو، زاعمين أن اللحظة الخاصة للزوجين كانت "محرجة" بعض الشيء.

ورغم تباين الآراء، كانت اللحظة مهمة بالنسبة إلى الفتاة البريطانية إيلين، التي اعتقدت أن صديقها قد أخذها بعيدًا لقضاء إجازة في عيد الحب.

 

تفاصيل المفاجأة السعيدة


في مقطع الفيديو، كان دانيال وإيلين، يجلسان يستمتعان بوجبة الإفطار في الفندق، قبل أن ينفجر المغني الذي ارتدى زي النادل في الأغنية.

وفي الخلفية، قام الراقصون الذين كانوا يتظاهرون كعملاء بسحب دانيال وإلين، بعيدًا عن مقاعدهم وبدأوا يتمايلون على أنغام الموسيقى.

بدت إيلين، في حيرة من أمرها وهي تقاوم دموعها، وتفهم ما تعنيه الأغنية. وأخيرًا، فتح الراقصون قمصانهم، ليكشفوا عن قمصان كتب عليها "هل تتزوجني؟".

كما ركع دانيال على ركبة واحدة قائلا: "منذ اليوم الذي قابلتك فيه إيلين، كنتي تسعديني، سعيد جدًا كل يوم.. أريد فقط أن أقضي بقية حياتي معك".


وردت إيلين، التي استمرت في غمس عينيها بالمنديل، نعم، حيث كان الراقصون وطاقم التصوير يهتفون لها ودانيال.

في الاستوديو، شعر جوزي وديرموت بسعادة غامرة للزوجين وأمطروهما على الفور بالتهنئة.


إقرأ أيضًا


«ضرب النساء واليانصيب الجنسي» طقوس جامحة بقصة عيد الحب الأصلية


ads