الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فتاة الحمل تفضل الوحدة» كيف تقضين يومك في عيد الحب حسب برجك؟

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 11:49 ص
عيد الحب
عيد الحب

تزامنًا مع عيد الحب، يسعى كل فرد لقضاء هذا اليوم بطرق مختلفة، فمنهم من يمضي هذا اليوم بمفرده، وهناك من يفضل أن يقضي هذا اليوم مع الشريك أو الأصدقاء أو العائلة، والبعض الآخر لا يعترف بهذا اليوم إطلاقًا.

 في هذا التقرير سنرصد لكِ كيف يتوقع علم الفلك أن تقضي هذا اليوم وماذا ينتظركِ؟



برج الحمل

في عيد الحب اليوم، ستستفيدين من قضاء بعض الوقت الهاديء بمفردك في تصور كيف تريدين الحب في حياتك باستخدام قوة الخيال، وبعد ذلك، يمكنكِ ضبط تلك المشاعر لمساعدتكِ على "عيش تجربة الحب الحقيقية في حياتك".



برج الثور

الحب الأفلاطوني هو "ممر إلى المتعة" بالنسبة لبرج الثور، وهذا لا يعني أنكِ بحاجة إلى إلغاء مواعيدك، ولكن نقترح عليكِ قضاء جزء من اليوم في "إخبار أصدقائك أنكِ تحبينهم".





برج الجوزاء

يمكنك اليوم أن توسعي آفاقكِ وتستكشفي ثقافة أخرى، حيث إن هذا يمنحكِ  شعورًا بالمكافأة والوفاء والحب، ولأنكِ تحبين اللغات، فقد يكون تعلم كيفية قول أحبك بلغتين أمرًا ممتعًا.



برج السرطان

في هذا اليوم سندعوكِ للتفكير فيما تريدينه حقًا في العلاقة، وما تحتاجين إلى التخلي عنه حتى تتمكني من أن  تعيشي الحب الحقيقي كما ترغبين.



برج الأسد

عليكِ أن توجهي ذاتك للتركيز على الدقة والتفكير، لا سيما في تخصيص مواردك بشكل مسئول، بدلاً من القيام بأشياء قد يُنظر إليها على أنها تافهة، فيجب عليكِ أن تركزي على الإيماءات والهدايا ذات المغزى والشخصية.






برج العَذْراء

قد تجدين نفسك مغمورة بالمشاعر في عيد الحب الذي ترينه يومًا رومانسيًا جدًا، ومع ذلك تحتاجين إلى مراقبة توقعاتك، ويمكن أن يكون هذا يومًا رائعًا للغاية، لكن انتبهي من نظراتك ذات اللون الوردي، التسامح والقبول قد يلعبان دورًا رئيسيًا بالنسبة إلى برجك اليوم.



برج الميزان

سيكون من الحكمة عدم استخدام العمل كأداة لصرف مشاعركِ في يوم الحب، ونشجعكِ على التركيز على سعادتكِ الخاصة بدلاً من إلهاء نفسكِ بالعمل، لذا فإن الإجازة والتواجد حول الآخرين والتواصل الاجتماعي يعد بمثابة مكافأة، وقد يصبح شكلا من أشكال الاسترخاء الذي لم تدركي أنكِ بحاجةٍ إليه أيضًا.


برج العقرب

المنزل هو مكان قلب برج العقرب في يوم الحب، فهناك شيء ما يتعلق بالتواجد في منزلك أو في منزل شخص آخر، لذا استضيفي شخصًا ما، ويمكن أن يجلب لكِ اليوم شرارة إبداعية حقيقية.





برج القوس

تميلين إلى التفكير في مشاعركِ بدلاً من مخاطبتها، لذلك في عيد الحب، حان الوقت لإخبار الناس بما تريدين، اتصلي بشريكك واطلبي منه أن يكون متواجداً في يوم الحب.



برج الجدي

عيد الحب هو وقت مناسب للقيام بالعمل الروحي واكتساب المزيد من الوضوح بشأن ما يعنيكِ، لذا يجب عليكِ أن تكوني أكثر وضوحًا فيما تريدينه من العلاقة، كما أنه ونظرًا لأن برجك يحكمه زحل، فقد يكون من الصعب عليكِ الاعتراف بمشاعرك يوميًا لذا فإن هذا الوقت المخصص مفيد.


برج الدلو

بالنسبة إلى برج الدلو، يجلب يوم الحب الوعي الذاتي والثقة، ويبدو أن حجر الأساس لما يمكن أن يساعدكِ على الازدهار في هذا اليوم حول القلب هو تقييم ومعرفة من أنتِ.


برج الحوت

ستعيشين الحلم اليوم، ويوصيكِ علماء الفلك بتسخير سحركِ الخاص لخلق تجربة خاصة لك أو للآخرين من شأنها أن تبث إحساسًا بالعاطفة والروح.

ads