الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«علاقة مثيرة للجدي» حظك اليوم وتوقعات الأبراج في عيد الحب

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 03:17 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

لن يؤدي تكرار نفس الأنماط القديمة وطرق الارتباط إلى تحسين علاقتك الحالية، سيبقى كما هو إلى حد كبير، باستثناء أن هذا الجزء منكم سيبدأ في الشعور بالضيق والمحدودية.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

يحدث تحول كبير في الكواكب اليوم من شأنه أن يحدد النغمة للأسابيع الأربعة المقبلة، يمكنكِ أن تكوني واثقة تمامًا من أن هذا التحول سيكون للأفضل، حيويتك قوية وثقتك تزداد، سوف تخطين خطوات كبيرة في حياتك المهنية.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

حاولي الانتباه إلى نفسك عندما لا يبدو أن أي شخص آخر يقوم بعمل جيد جدًا، هل لديكِ أي مخاوف صحية كنت تتجاهليها؟، ضعي في اعتبارك أن تكافئي نفسك بزيارة أحد المعالجين بالتدليك.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

العلاقات هي بالتأكيد مغامرات يمكن أن تأخذنا إلى الجنة أو تدفعنا إلى الجحيم، ومعرفة الطريقة التي يمكنك بها إضفاء البهارات عليها قليلاً، ربما تغيير الصورة أو إجازة في مكان ما حصريًا أو أنيقًا، أو ربما بعض الهوايات الجديدة.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

تتحول الوفرة العامة والدفع إلى الأمام الذي شعرتِ به خلال الأسابيع الأربعة الماضية في اتجاه جديد اليوم، إيذانًا ببداية مرحلة جديدة مدتها أربعة أسابيع في دورتنا السنوية، بالنسبة لكِ هذا يعني التباطؤ بدلاً من الإسراع.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

يحدث تحول كوكبي هائل اليوم يمهد الطريق للأسابيع الأربعة المقبلة، سيوفر هذا التحول فرصًا رائعة في عالم الوظائف، سيتم التعرف على طبيعتك العملية والمتأصلة وتقديرها.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

قد تكون الصدفة الغريبة هي العامل الذي يمكّنك من الاقتراب من شخص لطالما أعجبتِ به، سيفتح هذا الشخص على جوانب من نفسك لم تريها من قبل، ويشجعكِ أيضًا على تجربة أشياء جديدة تعبر عن شخصيتك الأساسية.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

ستتباطأ الوتيرة الإجمالية في العمل خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، سيمنحكِ هذا مزيدًا من الوقت للتفكير والتخطيط، بدلاً من الشعور بالاندفاع والضغط دائمًا للمضي قدمًا في الأمور قبل أن تكوني مستعدة للقيام بذلك.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

حان الوقت الآن لبدء المرحلة التالية من الخطة التي بدأت مؤخرًا،  في البداية كنتِ في مرحلة الريادة، وأنتِ الآن في مرحلة البحث، الأسابيع الأربعة القادمة هي الوقت المناسب لكِ لجمع البيانات بدلاً من التحرك بتهور.

برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

قد تجدي نفسك على وشك بدء نوع غير عادي من العلاقة، قد يكون هذا مختلفًا تمامًا عن أي شيء جربتيه من قبل، سيؤدي ذلك إلى إثارة اهتمامك بعدد كبير من الأنشطة الجديدة، ويعني أيضًا أنه يمكنكش تكوين صداقات مثيرة للاهتمام للغاية.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

تبدأي الآن مرحلة طويلة الأجل يكون فيها من المهم حماية الأصول والموارد التي لديك، بدلاً من أن تصبحي متطلباتك أكثر وتذهبي لغزو المزيد، خذي الأسابيع الأربعة القادمة لتكوني أكثر تقديراً لما لديك.


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

يمكنك المخاطرة بإخافة شخص ما، من المهم أن تتعلمي مزج تصوراتك مع إدراك أن واقع كل شخص شخصي، قد يساعدك أن ترين مشاعرك على أنها مؤقتة وفي حالة تغير مستمر.




ads