الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لفتة إنسانية من الفنانة هيفاء وهبي بشأن ضحايا زلزال سوريا

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:02 م
هير نيوز

أبدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي استعدادها التام من أجل مساعدة ضحايا الزلزال المأساوي الذي ضرب سوريا الأيام الماضية.

ولبت هيفاء وهبي طلب الإعلامي السوري ماجد العجلاني، حيث نشر الأخير مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستجرام" خلال تواجده وسط متضرري الزلزال ووسط الأنقاض، وطلب من هيفاء وهبي توجيه المساعدة لهم.


وقال الإعلامي السوري ماجد العجلاني: "بطلب من الفنانة هيفاء وهبي 500 علبة حليب فقط لمتضرري أطفال حلب، محدش مقصر في حقنا ولكن الوضع تخطى الصعب".

بدورها ردت الفنانة اللبنانية على مقطع الإعلامي السوري، حيث قالت: "من عيوني وقلبي اللي بتريدوه بيصير.. أنا قلبي لكم وتحت أمركم".



وأفادت التقارير الصحفية إن حصيلة قتلى الزلزال الذي ضرب جنوبي تركيا وشمال سوريا، تجاوزت  ألفًا إثر انتشال المزيد من الجثث من تحت أنقاض المباني المدمرة في البلدين، مع استمرار العثور على ناجين رغم مرور أسبوع على الكارثة.

وفي اليوم السابع للزلزال الذي وقع فجر الاثنين الماضي تجاوز عدد قتلاه في تركيا 31 ألفا و643 أشخاص، في حين وصل عدد القتلى في سوريا إلى نحو 5714 شخصا والمصابين إلى 7396.

A woman rescued under rubble 177 hours after 7.7 Kahramanmaras Earthquake

وتمكنت فرق البحث والإنقاذ، فجر اليوم الاثنين، من انتشال العديد من العالقين تحت الأنقاض في مدن تركية عدة، لكن الآمال في العثور على المزيد من الناجين تتراجع، في حين أعلن الدفاع المدني في الشمال السوري انتهاء عمليات الإنقاذ.

وعلى صعيد آخر خطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار إليها في الساعات القليلة الماضية عقب خضوعها لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها وهى مرتدية  "الأوف شولدر" مزين بالريش الأسود والذى يعتبر من أبرز اتجاهات الموضة لهذا العام ..وبهذه المناسبة نستعرض لكم أجمل إطلالات الفنانة بالريش لعام 2023.



وهذه الإطلالة ليست الأولى للفنانة بموضة الملابس المزينة بالريش، إذ ارتدت عدة قطع ملابس مزينة بالريش في عدة مناسبات.

ads
ads