الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول صورة لحلمي بكر بعد خروجه من المستشفى وأنباء تدهور صحته

الأحد 12/فبراير/2023 - 11:07 م
هير نيوز

خرج الموسيقار الكبير حلمي بكر من المستشفى خلال الساعات الماضية، وذلك عقب مروره بوعكة صحية جعلته يلزم المستشفى لفترة ليست بالقصيرة.

ونشر الشاعر فوزي إبراهيم صورة الموسيقار حلمي بكر عبر حسابه على فيسبوك وظهر الأخير خلالها وهو يبدو عليه التعب والارهاق الشديد، حيث كان يسنده العاملين في المستشفى من أجل نقله إلى سيارته الخاصة.

 

وقال الدكتور نور أسامة، الطبيب المعالج لحلمي بكر، إن الأخير حالته مستقرة في الفترة الحالية، بعدما مكث أكثر من 21 يومًا داخل المستشفى.

وأشار الطبيب المعالج إلى أنه في الوقت الحالي يخضع لتناول بعض الأدوية لحين تحسن التهاب الصدر الذي يعاني منه، ولكنه صمم على الخروج من المستشفى.
 
تطورات حالة حلمي بكر الصحية بعد نقله للمستشفى.. ادعوله بالشفاء العاجل
حقيقة تدهور حالة حلمي بكر الصحية
وخلال الساعات الماضية وعقب خروجه من المستشفى انتشرت أبناء عن تدهور الحالة الصحية لحملي بكر، ولكن خرجت نقابة المهن الموسيقية لتنفي هذه الانباء.

وأكد المتحدث بأسم نقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبدالله، أن الفنانة نادية مصطفى تواصلت معه خلال الساعات الماضية وأخبرها انه في أحسن صحة وحال.

وشدد المتحدث الرسمي بأسم نقابة المهن الموسيقية على أنه لا صحة لما تم نشره حول حدوث أي وعكة صحية جديدة للموسيقار حلمي بكر.
هير نيوز
وقال المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين الدكتور محمد عبد الله في بيان له اليوم: الحمد لله الاستاذ حلمي غادر المستشفى اليوم وهو الآن في منزله وبحاله صحية جيدة دمتم سالمين".

وسبق وإن خرج حلمي بكر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية صدى البلد وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى لطمأن جماهيره حيث قال إنه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

وحرص حلمي بكر على توجيه الشكر إلى نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وكافة أعضاء مجلس الإدارة وذلك لدعمهم ومساندتهم المستمرة.

وقال حلمي بكر: "أنا عايز حب الناس والدعاء منهم وده أهم من جلب الملايين من الجنيهات وأقوى شيء في الدنيا هو حب الناس".

ads