الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيبرو شاهين تداوي جراح متضرري زلزال تركيا بطريقتها

الأحد 12/فبراير/2023 - 12:08 م
إيبرو شاهين
إيبرو شاهين

سارت النجمة التركية الشهيرة إيبرو شاهين، على درب العديد من النجوم الأتراك الذين تبرعوا للمتضررين من الزلزال في تركيا.

إيبرو شاهين بطلة مسلسل "زهرة الثالوث" تبرعت هي وزوجها جيدي عثمان بمليون ليرة، أي ما يقارب 53 ألف دولار أمريكي، كما التحق زوجها بجمعية متخصصة في جمع التبرعات.


ومؤخرا أعلن النجم التركي بوراك دنيز تبرعه بمبلغ 150 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 7966 دولارًا أمريكيًا.. كما تبرع الممثل كيفانش تاتليتوغ بـ 200 ألف ليرة تركية أي 10621 دولار أمريكي لصالح المتضررين.

أيضا خبيرة التجميل ليلى عبيد، كانت قد أعلنت عن تبرع نجمة لبنانية شهيرة بمليوني دولار لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا.


زلزال تركيا - زلزال سوريا

ونشرت ليلى تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قالت فيها: "في فنانة مطربة لبنانية بفتخر فيها من بلدي تبرعت بـ 2 مليون دولار من ثروتها لسوريا، هي ما صرحت لكن بتمنى تصرح".. ورغم أن ليلى لم تكشف اسم الفنانة إلا أن العديد من المتابعين أكدوا أنها الفنانة نجوى كرم.


نقابة الفنانين في سوريا كانت قد أصدرت بيانا أعلنت فيه تبرع الفنان السوري تيم حسن بمبلغ 107 ملايين ليرة للمتضررين من الزلزال في سوريا.


كما كشفت النقابة عن تبرع الممثلة السورية سلاف فواخرجي وزوجها السابق وائل رمضان بمبلغ 21 مليون ليرة سورية أي 8 آلاف دولار للمتضررين من الزلزال العنيف الذي ضرب سوريا فجر يوم الاثنين، وتسبب في سقوط العديد من القتلى والجرحى.


يشار إلى أن زلزال بقوة 7.9 درجة كان قد ضرب فجر الاثنين جنوب تركيا وشمال سوريا تلاه بعد ساعات قليلة زلزال آخر قوته 7.6 درجة ومئات الهزات الارتدادية العنيفة التي تسببت في خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات في كلا البلدين.

اقرأ أيضا..

شمس الكويتية تفتح النار على الفنانين المتضامين مع ضحايا زلزال سوريا



ads
ads