الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«موعد غرامي للثور» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 12-2-2023

الأحد 12/فبراير/2023 - 03:16 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأحد 12 فبراير 2023





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

يبدو أنه في كل مرة تتحركين فيها، يقف شخص ما أو شيء آخر في طريقك، حاولي ألا تشتتي انتباهك، يمكنكِ جعل الأشياء تحدث طالما بقيتِ منتبهة.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

إذا كنتِ ستخرجين في موعد غرامي، فلا تستسلمي لطبيعة الشخص الذي تتعاملين معه إذا لم تكوني مستعدة للقيام بذلك، يمكن أن يكون هناك بعض التلاعب يحدث، إذا كنتِ سعيدة بإعلانات الحب الخاصة بهم، فاستمتعي بها.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

مهما كان المطلوب لتوصيل الرسالة، ستشعرين بالميل إلى المحاولة، على الرغم من أنكِ عادة ما تكوني متواضعة ومتحفظة إلى حد ما، إلا أنك ستشعرين بالإلهام للذهاب إلى هذا الميل الإضافي لجعل نفسك مسموعة ومفهومة.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

لا تأتي الحقيقة عادة مع الحيل أو الأضواء الساطعة، هذا هو السبب في صعوبة التعرف عليه قليلاً، سيكون ميلك للمضي قدمًا في المشروع بشكل بطيء، تحتاجين إلى التراجع وجمع المزيد من الحقيقة.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

إذا كنتِ تبحثين عن شخص مميز يمكنكِ مشاركة كل أسرارك وآمالك ومخاوفك معه، على الرغم من أن العلاقة قد تبدأ منخفضة إلى حد ما، إلا أنكما ستدركان بسرعة كبيرة مقدار الراحة والطمأنينة التي يمكنكِ منحها لشريكك.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

أي نزاع يدور يمكن أن ينتظر أسبوعًا أو أسبوعين حتى يتم حله، ركزي على صحتك وسعادتك من خلال ممارسة الرياضة بانتظام وتناولي نظام غذائي متوازن وشرب الكثير من الماء.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

ستعاني اليوم من العواقب التي تحدث عندما تتجاهلي التخطيط الكامل لتحركاتك، تعتمدي على نهجك العشوائي المتقطع لرؤيتك من خلال اليوم سترين أن هذا النهج في بعض الأحيان يكون قصيرًا.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

غالبًا ما تجدي أنه لكي تنجح علاقاتك العزيزة عليك أن تبحثي في قلبك ثم تتحدثي عن شعورك، إذا كانت لديكِ الشجاعة للتعبير عما تواجهينه الآن، فسيتم توضيح الكثير من المشكلات الثانوية بسرعة كبيرة.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

يتطلب الحفاظ على لياقتك البدنية وقتًا وتركيزًا، وهذا يمكن أن يفيد علاقاتك لأنه يمنحك الوقت للتفكير في الصراع أثناء الاعتناء بنفسك، إذا اعتنى الجميع بأنفسهم بشكل أفضل.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

قد يكون التحدي هو ما تحتاجينه للغوص في أهدافك بحماس إضافي، تعاملي مع برنامج التمرين على محمل الجد الآن، فقد تكوني عرضة للإصابة إذا لم تركزي على جسمك، اعتني بساقيك وقدميك بشكل خاص.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

أنتِ حقًا بحاجة إلى التخلي عن الموقف والمساعدة في علاج الموقف من خلال التحدث بصدق عن ما تشعري به، لا داعي للخوف من أن ينتهي الأمر بجعل الأمور أسوأ، يمكن أن تجعل الأشياء أفضل بلا حدود.


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

من المحتمل أن تواجهي صعوبات في العمل بفضل من حولك، أصبح الأشخاص المرتبطون بعملك أكثر انتقادًا وجدالًا اليوم، مما يضع نغمة قاسية إلى حد ما في بيئة عملك، اعملي بمفردك إذا استطعتِ.




ads