الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يعتدي على زوجته ويفقدها بصرها

السبت 11/فبراير/2023 - 09:09 ص
زوج يعتدي على زوجته
زوج يعتدي على زوجته

تجرد زوج من المشاعر الإنسانية بعدما اعتدى على زوجته بالضرب المبرح حتى أفقدها الوعي، مما تسبب في فقدها حاسة البصر بنسبة 100%.

انتقام الزوج من زوجته جاء بداعي تورطها في وفاة ابنه 21 عاما للتقصير في رعايته، وذلك في قرية "نمرة البصل" التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.


واحتجزت الزوجة الضحية داخل قسم الرمد طوارئ في مستشفى المنصورة لإسعافها وإنقاذ حياتها من الموت.

المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، تواصل جهودها لمطاردة الزوج الهارب مرتكب الواقعة، لتقديمه للعدالة وعرضه على النيابة العامة.

أقوال شهود العيان

شهود عيان من أهالي القرية قالوا: إن الزوج قد وصل به الحال إلى مرحلة الجنون بعدما توفي ابنه فجأة، مما دفعه إلى إيهام نفسه أن الأم وراء وفاته، مما جعله يتعدى عليها ويتسبب في فقأ عينيها وفقد حاسة الإبصار.


الأجهزه الأمنيه بمديرية أمن الغربية، كانت قد تلقت إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من أسرة الزوجة "ياسمين. م" 38 سنة ربة منزل ضد زوجها "محمود .ج" 52 سنة يفيد بتعديه بالضرب المبرح على زوجته وأم أبنائه الثلاثة بالأيدي، وصفعها على وجهها مما تسبب في فقأ عينيها وأفقدها حاسة البصر .

أسرة الضحية قالت إن ابنتهم تعرضت للضرب المبرح كاد زوجها أن يفتك بحياتها ولكن العناية الإلهية أنقذتها، ولكنها تعاني حاليا من ظروف نفسية وتمر بوعكة صحية حادة داخل قسم الرمد طوارئ مستشفى المنصورة الجامعي .


وشكل فريق بحث جنائي قاده اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية  ومكون من كل من  العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والمقدم محمد برلسي مفتش مباحث مركز شرطة المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية للانتقال إلي موقع الحادث لسرعة ضبط المتهم.

إدارة البحث الجنائي كلفت بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب .

ads
ads