الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس تتحدث عن ظلم المرأة وعلاقتها بطليقها هادي الباجوري

الجمعة 10/فبراير/2023 - 04:17 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن الظلم الذي يقع على المرأة بعد طلاقها وانفصالها عن زوجها، وذلك بسبب بعض القوانين القديمة في مصر.

وقالت الفنانة ياسمين رئيس في تصريحات اذاعية عبر "نجوم اف ام" أن نيللي كريم قدمت عمل رائع في مسلسل " فاتن أمل حربي" والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2022.

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس وفاتن أمل حربي

وأشارت ياسمين رئيس إلى أن مسلسل فاتن أمل حربي، عمل فني متميز وناقش مشكلات السيدات بعد الانفصال عن ازواجهن، قائله :" هناك ظلم للمرأة خاصة بعد الطلاق في الأمور التي لها علاقة بالماديات وهناك قوانين قد تكون قديمة وغير مناسبة لهذا الوقت الذي نعيشه الآن".

وتطرقت الفنانة ياسمين رئيس للحديث عن علاقتها بطليقها المخرج هادي الباجوري، والذي تعاون معاها في فيلمها الأخير "انا لحبيبي" حيث قالت :" ممكن نشوف حاجة في المستقبل وكل شيء جائز، وإحنا مش عارفين في إيه بكرة لكن الدنيا مليئة بالمفاجآت الحلوة".
طلاق ياسمين رئيس.. "عشرة طويلة ولكنها لم تدم"
وأشارت إلى أنها تعلمت أن وقت الانفعال لا تعطي رد فعل في نفس اللحظة، وأضافت: تعلمت أمسك نفسي ويكون رد الفعل واخد راحته.

ياسمين رئيس ومدرسة الأفلام

واستطردت: "الأفلام بالنسبة ليا مدرسة بتعلمني الدنيا بيحصل فيها إيه، وكنت بتفرج على الأفلام توديني في دنيا تانية وعالم تاني".

وأردفت: "وبعدين أقرأ كتب وعن الأماكن اللي اتعمل فيها الأفلام دي، الأفلام كانت بتسفرني بلاد تانية وأنا قاعدة في مكاني".

أول تعليق من الفنانة ياسمين رئيس على طلاقها .. بسبب القبلات

وأضافت: عندي ولاء للسينما أكتر لأن السينما بتاخد وقت في مشاهدنا أكتر وباخد مساحتي في الإحساس، وتصوير عدد مشاهد أقل بيخليني مركزة أكتر.

ads