الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الهجوم عليها| أصالة نصري تساند ضحايا زلزال سوريا بهذه الطريقة

الجمعة 10/فبراير/2023 - 03:30 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، عن مساندة مواطنيها من ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، وقالت أصالة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" إنها ستتبرع بأجرها الخاص بحفل دبي والتي مقرر لها أن تقام يوم 11 فبراير الجاري، لأسر ضحايا الزلزال.



وكتبت أصالة عبر انستجرام: "مو من عادتي إنّي قول إنّما للاضطرار أحكام ومثل ما بعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله، تبرّعت أيضًا بأجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي، ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت".

وسبق وإن روجت أصالة لهذه الحفلة من خلال حسابها على انستجرام حيث كتبت :" بدبي بعاصمة السّعادة والفرح أنتوا وأنا رح نلتقي بموعد حنرتب فيه جوّا الرّوح ونطبطب على قلوبنا الحلوه بأغاني اخترت لكم ياها بعناية قديم وجديد، أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد متلي كتير، لوقت نلتقى فيكم تقترحوا لي شو في غنيّه بتحبوا غنّيها؟ اشتقت لدبي وبكلّ الشّوق رح لاقيكم".


وتجدر الإشارة إلى أن أصالة تعرضت لهجوم حاد خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب عدم اتخاذها اي موقف بشأن ضحايا زلزال سوريا، حيث كتب أحد اللمستخدمين عبر موقع "تويتر": "على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مبادرة إنسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرا ما تواخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية".

لترد أصالة وتكتب: "أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ما وقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ماوقفوا !!".






زلزال تركيا وسوريا

ads
ads