الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تنازل القوس» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 9 فبراير 2023

الخميس 09/فبراير/2023 - 03:05 م
حظك اليوم
حظك اليوم

 مع نهاية الأسبوع نرصد لكِ  توقعات برجك في هذا التقرير، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الخميس 9 فبراير 2023




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

قد تكون الحدود بينكِ وبين شخص آخر غير واضحة للغاية اليوم، على الرغم من أن هذا قد يبدو رائعًا في الوقت الحالي، إلا أنه سيكون من الأفضل محاولة الاحتفاظ ببعض الإحساس بمساحتكِ الشخصية وشخصيتك.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

 شخص ما تعملي معه يأخذ اختصارات ويكون كسولًا إلى حد ما بشكل عام، أنتِ تقومين بالعبث والقيام بضعف العمل الذي يقوم به هو أو هي، لا تغضبي، سيحصل الشخص الآخر على ما يستحقه، وكذلك ستحصلي عليه أنتِ.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

سيغني الناس بمديحك اليوم، وهم محقون في ذلك، أنتِ من الأصول الرائعة في مكان العمل، على الرغم من أنكِ قد لا تكوني العامل الأكثر جدية، إلا أنكِ مبدعة وفنية وجيدة للغاية في التواصل مع الآخرين.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

توجد العديد من الفرص للتعبير عن حبك لشريكك بطرق شيقة ومبتكرة، هذا وقت رائع للقيام بشيء إبداعي معًا، ربما يمكنكِ اختلاق لعبة أو رسم صورة معًا أو الاستمتاع بالرقص.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

تعاوني مع شخص تعملي معه بدلاً من محاولة القيام بكل شيء بنفسك، وجود شخص بجانبك سيجعل يومك يمر بسرعة وسلاسة أكبر، فضلًا على أن هناك مكافأة مضاعفة كما لو كنتِ تعملي بمفردك.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

خذي نفسًا عميقًا عندما تشعري بإحباط يختمر، من المهم ممارسة التمارين الهوائية هذا الأسبوع، وإطالة عضلاتك حتى تتمكني من ملء الأكسجين الجديد، كوني مرنة في جسمك وعقلك.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

حاولي الذهاب إلى مكان يحفز خيالك ويعيد الاتصال بكِ مع قدرتك على الاستمتاع بنفسك حقًا، عندما تكوني مسترخية وتستمتعي بوقتك، تشعي بهالة رائعة، ومن المرجح أن تجذبي شخصًا مميزًا إلى حياتك.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

أنتِ تنتظري من شخص آخر أن يتخذ قراره بينما هذا الشخص الآخر ينتظر منكِ أن تفعلي الشيء نفسه، سوف يؤدي إلى طريق مسدود، من الأفضل لكِ تأجيل كل القرارات.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

ستواجهين موقفًا صعبًا في مكان العمل وستكون الطريقة الوحيدة للتغلب عليه هي التنازل، على الرغم من استعدادك لخوض المعركة، يجب أن يكون الانسجام والتعاون أهدافك الأساسية في هذا الوقت.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

لا شيء يرفع الروح المعنوية أكثر من تحريك جسمك في التمارين الهوائية، الدم المؤكسج هو أفضل مضاد للاكتئاب، ولا يمكنك وضعه على الأريكة، يمكنك اختيار شكل التمرين المفضل لديك فاستمتعي به.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

يبدو الأمر كما لو أنكِ لا تعرفي تمامًا كيف يُفترض أن تكون، أو نبرة الصوت التي يجب أن تتبناها، أو نوع الملابس التي سترتديها، وينتهي بك الأمر بتجربة خزانة ملابس كاملة ثم خلعها مرة أخرى، استرخي وكوني طبيعية وعفوية.



برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

تأكدي من أن ما تفعليه جذاب بما يكفي حتى لا تفوتي التمرين، أنتِ عرضة للكثافة العاطفية ولا يمكنكِ أن تدعِ ذلك يحدد ما إذا كنت ستذهبي إلى صالة الألعاب الرياضية أم لا، ربما يوجد صديق يمكن أن يتدرب معك ليضيف إلى المتعة.




ads