الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف رد الشيف بوراك على أنباء إصابته في زلزال تركيا؟

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 10:30 م
هير نيوز

تصدر الشيف بوراك مؤشرات البحث عبر جوجل، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الشائعات التي انتشرت حول إصابته في زلزال تركيا، ولكن خرج ليرد على تلك الشائعات بطريقة إيجابية وفعالة للغاية. 



وتحرك الشيف التركي الشهير بوراك بشكل سريع وفعال بعدما شاهده من آثار الدمار التي خلفها الزلال القوي الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا، حرث سارع الشيف بوراك إلى تجهيز شاحنات كبيرة من الأغذية والمساعدات للمتضررين من الزلزال. 

 

فيديو مساعدات الشيف بوراك


وسرعان ما انتشرت صور وفيديوهات الشيف بوراك، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يوزع الأغذية والمساعدات على المتضررين من الزلزال، حيث يعد من أكبر مشاهير مواقع "السوشيال ميديا"، والذي اشتهر بحرصه على تقديم المساعدة بشكل فعال لكل من يحتاجها. 

وكان قد انتشر خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى، يظهر فيه الشيف بوراك، وهو ينهار من البكاء، بسبب الدمار الذي حدث نتيجة الزلزال الذي مناطق كبيرة من تركيا وسوريا، فجر الاثنين 6 فبراير 2023. 
 

الشيف بوراك يبكي بعد الزلزال

 


وظهر الشيف بوراك في الفيديو وهو يبكي، طالبا المساعدة لضحايا الزلزال، وقال إنهم لا يستطيعون فعل شيء في هذا الوضع الصعب التي تعيشه تركيا، بعد الزلزال المدمر الذي ضربها، وقال بوراك من خلال الفيديو الذي نشره على صفحته على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"": "لا يمكنني أن أصف حزني، بسبب تلك الكارثة، رحم الله هؤلاء الذين فقدوا أرواحهم سنحاول أن نفعل ما نستطيع». 



ads
ads