السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حرب شوارع بالأسلحة والشوم في بولاق الدكرور «والسبب مغسلة»

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 10:46 م
هير نيوز

حرب شوارع شهدتها منطقة صفط اللبن في بولاق الدكرور، وشنها مجموعة من البلطجية بهدف الاستيلاء على "مغسلة ومزيتة" بدون وجه حق وبدون أي سند قانوني.

وبدأت الواقعة بعدما حاول 6 أشخاص "جار ضبطهم" الاستيلاء على "مغسلة ومزيتة"، من خلال أسلوب البلطجة وفرض السيطرة والتلويح بالأسلحة النارية وترهيب مالكي المغسلة، الواقعة في شارع السنترال بمنطقة صفط اللبن في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة. 

 

مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم 

وكان ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، قد وردت إليهم إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد باشتعال مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم والزجاج، في شارع السنترال بمنطقة صفط اللبن بدائرة قسم بولاق الدكرور. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبعد الفحص وتفريغ الكاميرات، اتضح أن 6 أشخاص تعدوا بالضرب على مالكي مغسلة ومزيتة في صفط اللبن، للاستيلاء عليها متبعين أسلوب البلطجة وفرض السيطرة، وهو ما تسبب في إصابة شخص. 

 

ضبط المتهمين 

وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 1607 لسنة 2023 قسم بولاق الدكرور، وبعد العرض على النيابة العامة، قررت ضبط وإحضار كلا من الشقيقين "حازم. ه. ع" و"عاشور. ه. ع"، و"شحات. م. ن" ونجليه "سيد" و"محمد"، و"حسانين. ع. ح" الذين يسكنون في شارع السنترال بصفط اللبن في بولاق الدكرور. 

 

وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من جهودها من أجل القبض على المتهمين، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطهم، وما تزال التحقيقات مستمرة. 

 

ads