الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع باسم ياخور بعد زلزال سوريا

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 02:12 م
باسم ياخور
باسم ياخور

تلقى الفنان السوري باسم ياخور ضربة موجعة في وقت قصير وذالك بعد وفاة والده، وذلك لوفاة عائلة صديقه في زلزال سوريا.

 وأعرب باسم ياخور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن حزنه الشديد في وفاة عائلة صديقه، موضحا أن هذا الزلزال الذي حدث في سوريا تسبب في وقوع ضحايا كثيرة منذ فجر الاثنين حتى وقتنا هذا.

باسم ياخور عبر حسابه على إنستجرام 


 وكتب باسم ياخور عبر حسابه على "إنستجرام": "لطفك يارب في بلدنا لا يتوقف الألم والحزن كل العزاء لصديقي تمام الذي كان يساندني ويقف إلى جانبي في وفاة والدي على الفاجعة التي ألمت به وفقد والديه اليوم صباحاً، في انهيار مبناهم في اللاذقية ربي يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبر قلبك.. كل العزاء من القلب لأهالي ضحايا الزلزال الذي ضربنا في الأمس ولمحافظات حلب واللاذقية وإدلب الأكثر تضرراً ربي يصبركم ويحمي سوريا وكل البلدان من هذا الجنون الذي نعيشه".

 والد باسم ياخور


يشار إلى أن الفنان باسم ياخور كان قد تلقى العزاء في والده وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم معتصم النهار وسوزان نجم الدين.

وتوفي والده يوم الأربعاء وذلك بعد أزمة صحية دخل على أثرها للمستشفى ليفارق الحياة بعدها.

 وكنشر باسم أنذاك صورة لوالده الراحل وعلق عليها قائلا: "وداعا أبي.. رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيرا وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبدا عنك وعني، ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة".

ads
ads