الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رسالة حب الحمل» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 7-2-2023

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 03:14 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات علماء الفلك بشأن برجك، وأهم ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.



وإليكِ نشرة حظك اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

هذا هو الوقت المثالي لكتابة رسالة حب خاصة إلى شخص لطالما أردتِ أن تعبري له عن مشاعرك الأعمق، نظرًا لأنكِ غالبًا ما تجدي صعوبة في التخلص من مشاعرك، فهذه هي الطريقة المثالية للقيام بذلك.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

على الرغم من أنكِ شعرتِ بالخروج من الحلقة خلال اليومين الماضيين، فلا يوجد سبب للتخلي عن نفسك أو عن قدرتك على مواكبة المنافسة، سوف تجدي أن الطاولات قد انقلبت وأنتِ الآن صاحبة القرار.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

لا تتظاهري بأن كل شيء على ما يرام بينما لا يكون كذلك، عندما ترين أخطاء في الخطة، تأكدي من توجيهها للآخرين، فستكون التداعيات مروعة، انتبهي إلى التفاصيل خلال جميع مراحل اللعبة.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"
يمكنك دعوة الأصدقاء للاسترخاء وقضاء وقت ممتع بشكل عام، استلقي على جميع أنواع الطعام الرومانسي وقدمي أفضل ما في الموسيقى، واسمحي للحاضرين بالقيام بدورهم في جعل الأمسية ناجحة.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

اعملي على اكتشاف المخاطر في خطتك الحالية، عادة ما تكوني شديدة التركيز على الجانب المشرق لدرجة أنك تفشلي في رؤية الجانب المظلم، لا تكوني قصيرة النظر واستعدي للأسوأ بينما تأملين في الأفضل.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

ستكون إنتاجيتكِ عالية جدًا اليوم، تعاملي مع أي شيء يتطلب تركيزًا شديدًا واهتمامًا بالجوانب الدقيقة، إذا كنت بحاجة إلى إجراء أي تدقيق لغوي لعملك أو عمل الآخرين، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك.





برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

أهم شيء يجب أن تتبعيه هو ما تشعري به، لا يمكنكِ دائمًا معرفة ما تشعرين به على الفور ولكن التزمي به وستصلي إليه في النهاية، سوف تساعدكِ اليوجا أو التأمل على التركيز وشرب الكثير من الماء سيوضح عقلك أيضًا.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

حان الوقت لإعطاء دليل عملي على حبك، فلن ترغبي في منحهم علبة من الشيكولاتة أو باقة من الزهور، سيتعين عليك القيام بذلك بطريقة أصلية وغير عادية، طالما أنكِ تبذلين الجهد، فلا يهم ما تفعليه.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

لا يمكنك دائمًا معرفة ما تشعرين به إلا إذا أعطيت نفسك الوقت للتفكير للنظر إلى نفسك بعناية، جربي أخذ حصة يوجا افتراضية أو تمشية مريحة خلال وقت فراغك على الأقل مرتين في الأسبوع.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

إن شريكك الحالي أو المستقبلي سيرغب في إظهار حبه لك بطرق عملية للغاية، مثل منحك هدية أو اصطحابك لتناول وجبة رائعة، هذه فرصة رائعة لتوضيح مدى قصدك لبعضكما البعض.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

 تشجعك طاقة اليوم على الخروج من روتينك المعتاد وتجعلي نفسك أكثر مرونة في أسلوبك في التواصل الاجتماعي، لذلك تخلي مرة واحدة عن جميع القواعد التي وضعتها لنفسك وافعلي شيئًا مختلفًا.



برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

 إذا كنت محبطة في مجالات من حياتك لا تنطوي على علاقات، فركزي على جسمك وعافيتك، وامنحي نفسك فائدة من اتباع نظام غذائي صحي والكثير من الراحة، هذا سوف يدعمك في مجالات أخرى من حياتك.



ads