الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مغازلة السرطان» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 6 فبراير 2023

الإثنين 06/فبراير/2023 - 03:07 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نقدم لكِ في هذا التقرير توقعات علماء الفلك بشأن برجك، وأهم ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.



وإليكِ نشرة حظك اليوم الإثنين 6 فبراير 2023




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

العالم هو محارتك، وأنتِ سيدة المجال الخاص بك، الحظ السعيد في متناول يديكِ، اغتنمي كل الفرص الرائعة المتاحة لك الآن، هذا ليس وقت الجلوس وأنتِ تشعرين بالأسف على نفسك، يمكن أن يكون الازدهار لكِ.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

اتخذي موقفًا أكثر تفاؤلاً تجاه الوظيفة التي تقومين بها، ستجدي أن الدعم الهائل يأتي في طريقك بشكل طبيعي، إذا كنتِ تبحثين عن وظيفة جديدة، فتأكدي من عرض الجانب المبهج والمرح على أصحاب العمل المحتملين.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

قد ترغبي في أن تكوني على دراية بما يمكنكِ القيام به لجعل التواصل أكثر فعالية، شرب الكثير من الماء سوف يشعرك بالصبر ويجعلك تبطئي بما يكفي لملاحظة ما يجب قوله وما يجب تركه.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

تفتح الطاقة النجمية قلب الجميع، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون هناك الكثير من الأدلة على إثارة المشاعر، إلا أن هناك الكثير من الفرص للمغازلة، العبي مع صورتك وارتدي ملابسك بطرق لم تجربيها من قبل.




برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

هذا هو الوقت المناسب لك للغاية وهو الوقت الذي يمكنك فيه أن تخطي خطوات كبيرة في أي شيء تعملين عليه حاليًا، لديكِ الأدوات التي تحتاجينها لإحراز تقدم كبير، في يوم مثل اليوم لديكِ الدافع لاستخدامها.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

في البداية قد لا تتأثري بالأفكار الخطرة لشخص آخر، عند الفحص الدقيق، سترين أن هذه الأفكار أكثر صحة مما كنتِ تعتقدي في البداية، لا ترفضي أي شيء دون إجراء فحص شامل أولاً.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

ابذلي قصارى جهدك للعمل مع الشخص الذي لا يعجبك كثيرًا، على الأرجح أنتِ لا تحبي هذا الشخص بسبب موقفه المتغطرس الفظيع، ضعي الاختلافات الشخصية جانبًا وستحصلي على مكافأة هائلة.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

ثقي أنكِ في المكان المناسب في الوقت المناسب، الطاقة مثيرة وراقية، ويمكنكِ بالتأكيد أن تجدي مكانتك في الإثارة التي تحيط بك، لا تتخلفي عن الركب بينما يقفز الآخرون على متن القطار المتجه نحو المجد.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

 قد تجدي شيئًا مزعجًا في صداقاتك أو علاقات العمل على عكس العلاقات الفردية الوثيقة، استمري في الدورة من خلال التركيز على نفسك ونظامك الصحي، تذكري أن هذا أيضًا سيمر.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

الناس في مزاج دافيء ومشمس، وعلى الرغم من أنكِ قد لا تشعرين بهذا الشغف الناشئ تجاه أي شخص، إلا أنك ستجري بعض المحادثات الرائعة، والتي يمكن أن تتطور من خلالها علاقة مثيرة للاهتمام.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

من المحتمل أن تضعي نفسك تحت ضغط هائل للحصول على جميع التفاصيل بشكل صحيح، وعندما لا تفعلي ذلك، ضعي الصورة الأكبر في الاعتبار وانتبهي بشكل أكثر أهمية لصحتك الصحة الجسدية والعاطفية.


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

لتجنب أي إحباط متزايد، ضعي في اعتبارك ممارسة التمارين الرياضية أكثر من مرات قليلة، استخدمي الضغط لتبقي على دراية بما تحتاجينه لا تنظري بعيدًا لأن هذا عند وقوع كارثة.




ads