الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم أكل لحم التمساح في المنام لابن سيرين والإمام الصادق

الأحد 05/فبراير/2023 - 02:01 م
هير نيوز

أرسلت «م. ظ» رسالة إلى «هير نيوز» تسال فيها عن تفسير حلم التمساح الصغير في المنام، وقالت: «أنا فتاة عزباء لم أتزوج، وحلمت باني آكل لحم تمساح صغير في المنام، وقد شعرت بالقلق الشديد والحيرة من ذلك الحلم، فماذا يحمل من تفسير، وهل ينبئني بالخير أم بالشر لا قدر الله؟» 

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم رؤية التمساح الصغير في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل، وتفسير حلم أكل لحم التمساح، كما تقدم تفسير حلم التمساح لابن سيرين وللإمام الصادق 

 

تفسير حلم التمساح الصغير في المنام للعزباء 

دلالات هذه الرؤية في منام البنت العزباء أغلبها غير محمودة. لأنها تشير إلى تعرضها للخيانة من قبل صديق أو شخص قريب منها. التمساح الصغير في المنام للعزباء، يشير إلى الهم والكرب، أو أنها سوف تفقد عزيز وغالي عليها والله أعلم. رؤيتها تمساح يقترب منها لكي يؤذيها ولكن تهرب منه. تعني تخلصها من أشخاص يحاولون أن يجعلوها تفعل الفاحشة. 

رؤية البنت العزباء وهي تأكل لحم تمساح صغير، بشرى بتغلبها على الأعداء المحيطة بها. ووصولها إلى مكانة عالية، ومرموقة في عمل أو بين الناس. 

ورؤية التمساح الصغير في منام البنت العزباء. تشير إلى شعورها بحالة من القلق، والضيق بسبب مشكلة في حياتها. التمساح الصغير، قرارات غير صحيحة في حياة العزباء تضر مستقبلها. قد يشير التمساح الصغير، إلى وصولها إلى وظيفة جديدة مربحة. التمساح في المنام للبنت العزباء وكانت تدرس، دليل على تفوقها ونجاحها في دراستها بإذن الله. ورؤيتها أن تمساح صغير يطاردها، تعني ارتباطها بشخص غير مناسب. ومطاردة التمساح الصغير للبنت العزباء، دليل على سيرها في طريق الهداية. وقد يشير التمساح الصغير في المنام للبنت العزباء، إلى تغيير حياتها القادمة للأسوأ.

 

تفسير حلم رؤيا التمساح الصغير في المنام للمتزوجة 

 التمساح يعني تعرض المتزوجة، للمشاكل والخلافات الزوجية. ورؤيتها تمساح في الماء يظهر عليه الهدوء، تعني شخص يتربص بها. ورؤية المتزوجة أن زوجها يصارع تمساح صغير، رؤيا مبشرة لها بالخير الكثير والسعة في الرزق للزوج ولأسرتها بإذن الله. 

وإن كان زوجها لا يعمل، دلت الرؤية على حصوله على وظيفة مربحة. وعندما ترى في منامها تماسيح كثيرة تهاجمها، سوف تتعرض للخيانة من قبل صديقة لها. قتل المتزوجة تمساح صغير في المنام، حياة زوجية مستقرة. رؤيتها أن تمساح قام بعضها، قهر وحزن يسبب لها الضيق، ورؤية المتزوجة تمساح صغير في منامها قام بعضها. تعني شعورها بألم ووجع، بسبب مصائب تواجهه في الواقع. وهروب المتزوجة من تمساح صغير، قوة شخصية وحكمة. أو أنها سوف ترزق مال كثير من عمل أو إرث.  

 

تفسير حلم التمساح الصغير في المنام للحامل 


التمساح الصغير في منام المرأة الحامل، شعور بالتعب بسبب الحمل. أو أن الحامل سوف تخسر جنينها والله أعلم. عندما يهاجم التمساح المرأة الحامل، سوف تواجه مشاكل مع الزوج. في حال إن رأت نفسها وهي تقتل تمساح صغير، سوف يزول عنها التعب والألم. وقتل التمساح في منام الحامل، قرب ولادة دون تعب بإذن الله. أو أنها سوف تلد طفل نوعه ذكر جميل الطبع والأخلاق. 

 

تفسير حلم التمساح الصغير في المنام لابن سيرين 

فسر ابن سيرين رؤية التمساح الصغير بأنها حيرة وقلق وعدم استقرار. ومهاجمة التمساح في المنام، خوف يصيب الرائي من أمر في حياته. والتمساح عامة في منام الحالم، أمور مخزية وأخطاء ندم على فعلها. 

ويرى ابن سيرين أن التمساح الصغير، ظلم يقع على الرائي. ومهاجمة التمساح للحالم في حلمه، تعني تعرضه لمرض، أما رؤية تمساح كبير، دليل على فعل الحالم للمحرمات والمعاصي. 

والتمساح، يشير إلى الخيانة والغدر من قبل صديق أو قريب. ورؤية الحالم تمساح في البحر، عدم قدرة على تحمل المتاعب والهموم. وعض التمساح للرائي، تدهور في الصحة والله أعلم. 

 

تفسير حلم التمساح في المنام للإمام الصادق 

التمساح من وجهة نظر الإمام الصادق، يشير إلى تدهور أحوال الرائي. سواء في مجال عمله أو تجارته. 

رؤية الشخص في المنام أن تمساح يطارده، تعني ارتكاب محارم غير شرعية. أو أنه سوف يتعرض للخسارة وسوء الحالة النفسية. وشد التمساح للرائي في البحر ومحاولة إغراقه واستطاع الهرب منه. وسوف يتعرض لأزمة مادية تستمر لفترة، ولكن تزول بإذن الله. 
هذا، والله أعلى وأعلم 
 

ads