الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ندم العذراء على علاقة غرامية» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 4-2-2023

السبت 04/فبراير/2023 - 03:25 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نقدم لكِ في هذا التقرير توقعات علماء الفلك بشأن برجك، وأبرز مايخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.



وإليكِ نشرة حظك اليوم السبت 4 فبراير 2023



برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

في موعدك هذا المساء، يمكنكِ المشاركة في محادثة ساخنة، إذا كان الشخص المعني صديقًا جيدًا بالفعل، إذا كنت لا تعرفي هذا الشخص جيدًا، فقد تكون هناك مشكلة بسيطة.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

تواجهين صعوبة في العمل مع شريك عمل، نظرًا لأنكِ تراقبين تضييق الميزانية، ابذلي قصارى جهدك لإيجاد حل وسط عملي لهذه المشكلة الصعبة.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

من المحتمل أن يكون الشخص الذي تعملين معه أو من أجله مثيرًا للجدل للغاية، سيستخدم هذا الشخص قوته للسيطرة على الموقف والناس بأي طريقة ممكنة، من الأفضل العمل مع هذا الشخص بدلاً من محاولة العمل ضده.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"
هناك موقف معين لا يمكنكِ ببساطة تجاهله، لأنه يؤثر عليك كثيرًا، سيتعين عليكِ التحدث بشأن هذا اليوم، ولكن من خلال القيام بذلك، ستتغير الأشياء.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

لا تدفعي نفسك لتكوني اجتماعية جدًا في اليومين المقبلين، ركزي على ما يمكن أن يمنحكِ الأمان، التمارين المنتظمة والوجبات الخفيفة وساعات النوم المنتظمة. اعتنِ بنفسك.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

إذا كنتِ قد انخرطتِ للتو في علاقة جديدة، فقد تندمي على التسرع الذي دخلت فيه، حيث قد أصبحت مشكلة أو اثنتين الآن واضحة بشكل صارخ وسيتعين بالتأكيد مناقشتها.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

ربما تعلمي أنكِ لست محقة تمامًا في الحفاظ على موقفك، ولكن لا يبدو أنه يساعدك أيضًا، لأنه ينطوي على مسألة فخر، إذا لم يكن لديك الكثير من الاستثمار في العلاقة، فاستمري إذا حاول التغيير.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

هذا يوم جيد بالنسبة لكِ لاتباع القائد، إذا حاولت التفوق بمفردك، أو اتبعت طريقتك الفريدة في التفكير، فلن تتلقي الكثير من الدعم، استمعي إلى رؤسائك وسوف تكسبي معروفًا مع من حولك.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

انظري إلى الأشياء التي كانت لديك في الجزء الخلفي من عقلك، رحلات الدراجات أو حتى تشغيل ماراثون في المستقبل لسبب وجيه مثل دعم البحث الطبي، تجذبي هذه الأنشطة عمومًا الأشخاص الجيدين مثلك.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

ترغبين حقًا في تتغير الأشياء مع شريكك، لكن اهتمامك بالحب لا يحدث، إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على حسن النية بينكما، فيجب أن تكوني صادقة بشأن أفكارك.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

أنتِ في وضع مثالي للقيام بذلك، لديكِ علاقات جيدة جدًا مع العديد من الأشخاص المختلفين حول مكان العمل وقد نجحتِ في الفوز بمصالحهم، حان الوقت الآن لاستخدام هذا لصالحك.



برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

قد ترغبين في الحصول على اهتمام حبك بالتنازل عن نقطة معينة، وهو ما لا يرغب في القيام به، سيكون عليكِ إيجاد طريقة أخرى للتغلب عليها.





ads