الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام في ظهور جذاب باحتفالية «ليلة صوت الأرض طلال مداح»

الخميس 02/فبراير/2023 - 12:06 م
أنغام
أنغام

تألقت النجمة أنغام بإطلالة جذابة خطفت بها الأنظار خلال الاحتفالية الفنية التي نظمتها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان "ليلة صوت الأرض"، للاحتفال بمسيرة الفنان السعودي الراحل طلال مداح.

مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، كان قد شهد مشاركة النجمة أنغام، والتي أطلت على جمهور الحفل بإطلالة جذابة عبارة عن فستان طويل باللون البني اللامع.


الحفل كان قد بدأ بعرض فيلم تسجيلي عن بدايات الفنان الراحل طلال مداح، الذي ظهر في الفيلم التسجيلي في جميع مراحل حياته الفنية حتى وفاته.. كما تم عرض عدة مقاطع فيديو مسجلة من حفلاته في بداية مسيرته الفنية إلى نهايتها.


بحضور كوكبة من نجوم الفن

أنغام عقب الانتهاء من غنائها قالت في تصريحات لها: "طلال مداح من أعظم وأقرب الأصوات إلى قلبي".


حضر الاحتفال كوكبة من النجوم من الوطن العربي، منهم محمد عبده وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهري وأحلام وأصالة ولطيفة وهاني شاكر وسميرة سعيد.


يشار إلى أن طلال مداح هو ملحن ومطرب من أبرز الفنانين بالمملكة العربية السعودية، وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، فقد غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، وقدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعمل مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين.

 

ads