الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كوليكشن» ساحر من معاطف الفرو لإطلالة أنيقة في الشتاء

الخميس 02/فبراير/2023 - 08:56 ص
معطف فرو
معطف فرو

يعتبر المعطف من الأشياء الأساسية والضرورية للمرأة في اختياراتها لملابسها في فصل الشتاء.

المعاطف الفرو من الأزياء التي تمنح إطلالة خاصة تتسم بالأناقة والجاذبية عند ارتدائها، فضلا عن منحها الشعور بالدفء في الأجواء الباردة.


وطرحت العديد من الألوان والتصميمات المميزة للمعاطف الفرو التي يمكنك الاختيار من بينها، حيث تناسب الخروج والمناسبات المختلفة.


هناك المعطف الطويل المزين بحواف وأكمام من الفرو الصناعي الناعم، يمنح إطلالة كلاسيكية تخطف الأنظار، ويمكن تنسيقه مع بوت ذو رقبة طويلة مع حقيبة يد صغيرة، والقليل من الإكسسوارات.


المعطف الطويل

كما يمكنك تنسيق المعطف الطويل الأخضر مع بنطال جينز فاتح وكروب توب باللون الأبيض، وارتداء حذاء رياضي باللون الأبيض، وحقيبة بيضاء يجعل من هذه الإطلالة إطلالة مميزة تناسب الخروج في أوقات الصباح والتنزه مع الأصدقاء.


المعطف الفرو البامب يمكن تنسيقه مع إطلالة كاجوال بارتداء بنطلون باللون البيج مع "تي شيرت" باللون الأبيض، وحقيبة بيج أو بني، ويناسب أماكن العمل.


المعطف الطويل ذو الياقة العريضة يمكن تنسيقه مع الملابس المختلفة للحصول على العديد من الإطلالات الأنيقة، ومن الإطلالات المختلفة التي يمكن تنسيقها مع هذا المعطف فستان قصيرة يندمج فيه الكثير من الألوان من قماش الجينز، ومع جاكيت قصير من الجينز الفاتح وحذاء بوت ذو رقبة عالية باللون الأحمر القاني.


ads