الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» وتوقعات الأبراج الخميس 2 فبراير 2023

الخميس 02/فبراير/2023 - 03:27 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات علماء الفلك بشأن برجك، وأبرز مايخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.



وإليكِ نشرة حظك اليوم الخميس 2 فبراير 2023.





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

إذا كنتِ تشعرين بالحاجة إلى بعض الحب الحقيقي، فقد يكون من الأفضل لكِ الإنخراط مع مجموعة من الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك، إذن فمن الأرجح أن تتواصلي مع هذا الشخص المميز.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

خذي وقتًا من يوم عملك لتنظيف وتنظيم المنطقة المحيطة بمكان عملك، بدأت غرائزك المحلية في الظهور وهو الوقت المناسب للاستفادة من هذه الطاقة، سيساعدك امتلاك قاعدة صلبة لطيفة للعمل منها بشكل كبير.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

يحتاج الجميع إلى التركيز على العادات الصحية لمدة شهر واحد على الأقل من العام، وستستفيدي من جعل هذا الشهر مناسبًا لك، ستتمحور دروس اليوجا الافتراضية أو المشي في الصباح الباكر لبقية اليوم.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"
قد تضطرين إلى تأجيل هذا لفترة من الوقت، لأن أدنى اختلاف بسيط قد يؤدي إلى سوء فهم مع الشريك، أنتِ بشكل عام ترغبين في تقديم تنازلات، ولكن قد لا تتمكني من ذلك في هذه المناسبة، ستتحسن الأمور في غضون يوم أو يومين.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

من غير المرجح أن تكون محادثة مهمة مع شخص ما واضحة للغاية اليوم، يبدو أن كل ما تقوليه قد أسيء تفسيره، لا تعقدي أي اتفاقيات رسمية دون الحصول على أي شيء كتابيًا، سوف تواجهين مشكلة في وقت لاحق على الطريق.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

قد تشعرين بأن الجميع ضدك، رد فعلك الأول هو أن تنتقدي بشدة كل من يختلف معك، ضعي في اعتبارك أن هذا من المحتمل أن يجعل الأمور أسوأ بكثير، لن يتعامل الناس مع هذا النقد جيدًا.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

إذا كنتِ تتصرفين على نحو متسرع وبدون سابق إنذار، فمن المحتمل أن يسيء الآخرون تفسير أفعالك ومن المحتمل أن ينتج عن ذلك قدر كبير من الارتباك المحيط بالعمل، كوني منفتحة وواضحة.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

إنه يوم رائع للمضي قدمًا في مشروع ظل في ذهنك لفترة طويلة، ماذا تنتظري البدء؟ الطاقة مناسبة لكِ لاتخاذ الخطوات الأولى، بغض النظر عن مدى صغر حجمها.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

تأكدي من أنه سيكون هناك في الوقت المناسب تمامًا، ما تكسبيه منهم قد يكون له تداعيات قوية على أكثر من مستوى، ومن المؤكد أنكِ سترغبين في الالتقاء بهم مرة أخرى في وقت قريب جدًا.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

اعتمدي على حدسك بدلاً من انتظار قرار عقلك العقلاني، ربما كان رأسك مليئًا بالأفكار المتضاربة أمس، لكن الإجابة يجب أن تكون واضحة اليوم، ما عليكِ سوى ضبط مشاعرك الغريزية واتخاذ قرارك.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

بدءًا من حياتك الخاصة، كوني مثالاً لما تريديه للعالم، إذا كان هذا هو العالم الصحي الذي تريديه، فلماذا لا تكون صورة الصحة في عالمك؟ أبدأي بمضاعفة استهلاكك اليومي من الماء.



برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

تباهي بالموقف الإيجابي الذي تشعرين به، أظهري للناس أنكِ واثقة من عملك وأنك تعرفين كيفية إنجاز المهمة، سيؤدي القيام بذلك إلى كسب نقاط كبيرة مع أصحاب العمل، لا يوجد سبب لإخفاء القوة التي تمتلكيها.




ads