الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من بدرية طلبة بشأن السخرية منها بسبب «أميتاب باتشان»

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 08:53 م
هير نيوز

علقت الفنانة بدرية طلبة، على السخرية التي تعرضت لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب فيديو مصارحتها بحبها للفنان الهندي أميتاب باتشان وذلك على هامش مهرجان جوائز Joy Awards.

وقالت بدرية طلبة في تصريحات للإعلامية بوسي شلبي: "في ناس مينفعش نختلف عليهم، الناس انتقدتني وقالوا دي بتجري ورا أميتاب باتشان عشان تتصور معاه، آه أجري وراه دي الصورة معاه تذكار ليا ولأحفادي".


وأضافت: "أنا كنت زي العيلة اللي فرحانة بيوم العيد في حفل Joy Awards، وعمالة أجري وأتصور مع كل الفنانين والنجوم".

وتابعت بدرية طلبة حديثها: "أنا 55 سنة والطفلة اللي جوايا مش هتزيد عن 18 سنة، وأنا بتبسط جدًا لما راجل أو ست كبيرة يقولولي إنتي بتضحكينا، وأنت حر ما لم تضر ونفسي تكون دي شخصيات الناس كلها على السوشيال ميديا".

بدرية طلبة لأميتاب باتشان: أحبك.. يا نهار أبيض

وتعرضت الفنانة بدرية طلبة للسخرية وهجوم كبير على مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام وهي تسير خلف الفنان الهندي الكبير أميتاب باتشان، وهي تقول له باللغة الإنجليزية :" "أحبك.. أحبك.. أحبك"، والفت لها موجها لها بتحية شكر، لترد عليه: "يا نهار أبيض".

وخلال الساعات الماضية أكدت الفنانة بدرية طلبة على تعرضها لموقف صعب خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب مرض حفيدها.



ونشرت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها على إنستجرام، صورة حفيدها وعلقت قائلة: "إحساس صعب ربنا ما يوريه لحد، إمبارح حفيدتي الكبيرة تالين وقعت في المدرسة وراحو بيها علي المستشفى، قعدت تحت الملاحظة وللآسف أنا مش جنبهم".

وأضافت بدرية طلبة: "أنا في شغلي بالرياض قلبي وجعنى فجأة عليهم من غير ما حد يقولي، لقيت نفسي بتصل وأطمن وهما مخبين عليا، ولما عرفت كنت بموت لأنى بعيد عنهم".

وأشارت بدرية طلبة إلى بداية تحسن حالة عادية وقالت: "الحمدلله ربنا طمن قلبي وتالين بقت كويسة وقامت بخير وسلامة، ربنا ما يكتب على ولادنا وأحفادنا حاجة وحشة، ولا ننضر فيهم أبدا، ويطمنكم علي حبايبكم، الحمدلله اللهم لك الحمد والشكر".

ads