السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حجم الورم أكبر» ياسمين غيث تكشف عن إصابتها بالسرطان للمرة الثانية

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 11:01 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ياسمين غيث عن خضوعها لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة وذلك بعد إصاباتها بالسرطان خلال الفترة الماضية.

وكتبت ياسمن غيث عبر حسابها على فيسبوك: "يا رب اللهم خير لي واختار لي، يا رب نجيني وهونها عليا، واشفيني واشفي كل مريض، خلاص الدكاترة أجمعوا إني لازم هعمل العملية قريب".

ياسمين غيث | مجلة سيدتي

وأضافت ياسمين غيث في تصريحاتها أن العملية ستكون جراحة دقيقة قائلة: "هتكون open chest مش منظار، حجم الورم أكبر من إنه يتشال بمنظار".

وأردفت ياسمين غيث: "ربنا اختار لي ده، وأنا راضية والله بس أنا خايفة، هقول لكم قبلها بإذن الله، ادعولي كتير، ألف حمد وشكر ليك يارب على كل حال".

ياسمين غيث تحتفل بمرور خمس سنوات على شفائها من السرطان | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

وتحدثت ياسمين غيث في تصريحات صحفية عن مرضها وأكدت أن الورم حميد وهو على القفص الصدري، وأن العملية ستشبه جراحة القلب المفتوح ولكن على الصدر.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تصاب فيها الفنانة ياسمين غيث بالسرطان، حيث أصيبت بالمرض خلال السنوات الماضية، ومازالت تعاني وتصارعه حتى تلك اللحظة.

من هي ياسمين غيث ومن هو زوجها - شبكة الصحراء

وكشفت ياسمين غيث في وقت سابق عن معاناتها مع المرض قائلة: "الحمد لله 5 سنين سرطان، حياة على كف عفريت، زي ما بيقولوا لمدة 5 سنين، اللي اتقالي إن أول 5 سنين critical، ولازم نتابع علشان السرطان ميرجعش، لسه مش مصدقة، مش عارفة حصل إزاي".

وأردفت: "سنين صعبة وعدوا بصعوبة، ولسه لغاية دلوقتي بفتكر وبنهار، وبحلم بكوابيس أنه رجع تاني، وبصحى أصرخ وأعيط وأقول مش عايزة يحصل لي كده تاني يا رب، بخاف وبعمل فحص كل 6 شهور، كل مرة نفس الإحساس ونفس الخوف".

ads