الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورهان كشك لـ«هير نيوز»: هعمل محتوى طبي مفيد وأهلي داعمين لي دائمًا| فيديو

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 06:03 م
هير نيوز

تداول نشطاء خلال الفترة الأخيرة على موقع "فيس بوك" صورة لفتاة تُدعى "نورهان كشك" مما أثار جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي ولاقت الكثير من الهجوم الغير مُبرر بسبب نشرها لصورة أمام كلية طب جامعة عين شمس، ونشرت "كشك" فيديو على صفحتها الخاصة اليوم الأربعاء، وقدمت الشكر فيه لكل من دعمها ووقف بجانبها أثناء مرورها بتلك المحنة الصعبة على حد قولها.

وقالت نورهان كشك في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "إنها استقبلت العديد من الرسائل الداعمة لها والكثيرون اقترحوا عليها أن تقوم بعمل محتوى طبي مفيد خلال الفترة المقبلة لذلك قررت أن تقوم بخوض تلك التجربة ومن خلال دراستها للطب في إفادة الناس ولو بمعلومة بسيطة".



وأضافت الفتاة الحاصلة على بكالوريوس طب جامعة عين شمس، أن المحتوى الجديد سيكون عبارة عن فيديوهات قصيرة تمتاز بالوضوح والسهولة وتوصيل المعلومة ببساطة شديدة للتعامل مع المواقف التي تواجه الكثيرين في المنزل للحماية والاستفادة ومنع حدوث الكوارث.

وصرحت "كشك" عند سؤالها عن رد فعل الأهل على الهجوم الذي تعرضت له من خلال السوشيال ميديا قالت: "أن هذه الصورة تقليد مُتبع من كل الزملاء احتفالًا بالتخرج ولا يوجد هناك أي مبرر لكم الهجوم الذي تعرضتُ له، أما بالنسبة لأهلي فهم داعمين لي دائمًا في كل خطوة أقوم بها".

اقرأ أيضًا..

ads