الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زواج أم مرض؟» طليقة أحمد الفيشاوي تكشف سر غيابها

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 08:31 م
هير نيوز

تحدثت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عن الأسباب الرئيسية وراء غيابها عن منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.


وغابت طليقة أحمد الفيشاوي عن منصات التواصل خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع المستخدمون للتساؤل، هل تمر بأزمة صحية، أم أنها تزوجت حديثًا وتكتمت على هذه الأنباء؟.

أم لثلاثة أبناء وتعمل في مجال الموضة..معلومات عن ندى الكامل طليقة أحمد  الفيشاوي | خبر | في الفن

ونشرت ندى الكامل عبر "ستوريز" حسابها الشخصي على إنستجرام صورة وعلقت عليها: "أصدقائي.. أنا أمر بحالة صحية صعبة حاليا ولا أستطيع أن أتواصل مع أي شخص فى الوقت الحالي اعذروني".

وأضافت ندى الكامل: "أنا أتعافى حاليا وسوف أحصل على إجازة بسبب إرهاقي الشديد.. أعود قريبا وأتمنى للجميع صحة جيدة".

وسبق أن أثارت طليقة أحمد الفيشاوي، جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل بسبب دخولها في علاقة حب جديدة، حيث ردت على أحد متابعيها حينما سألها : "هل في حب جديد؟"، لترد عليه وتصرح: "مبسوطة".

شاهد: ندى الكامل تعلن انفصالها عن أحمد الفيشاوي وتعلق: "أعتقد أنك سعيد من  غيري" - وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

وزادت طليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل من الشعر بيتًا، وردت على سؤال آخر كان: "ممكن أخطف قلبك؟"، لترد وتقول: "اتخطف"، لتعلن بشكل غير مباشر عن ارتباطها.

كما أثارت جدلًا في وقت سابق بسبب علاقتها بالفنان عمر كمال، حيث وجهت له رسالة خاصة عبر انستجرام وكتبت :" "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك".

وسبق وأن أثار الفنان عمر كمال الجدل مجددًا حول علاقته بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، بعدما نشر فيديو لهما معًا، وسرعان ما عاود حذفه ليتأكد المتابعون أنه نشر عن طريق الخطأ، وهو ما سبب جدلا كبيرا بين المتابعين.

وظهرت سيدة الأعمال ندى الكامل في الفيديو بملابس المنزل، ويقوم هو الآخر بمغازلتها، ما جعل المتابعون يعتقدون في زواجهما سرا.

ads