الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة الصحراء| شاب يخنق طليقته ويحرق جثتها في الهرم

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 05:02 م
هير نيوز

جريمة قتل بشعة وقعت أحداثها في محافظة الجيزة، بعدما قرر رجل الانتقام من طليقته والتخلص منها عن طرق الخنق، ولم يكتفي بذلك، بل حرق جثتها وتخلص منها بإلقائها في منطقة صحراوية. 

وتعود التفاصيل التي كشفتها أجهزة وزارة الداخلية في محافظة الجيزة، بعدما ورد بلاغا إلى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، عن قتل أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، لطليقته وإلقائه الجثة في منطقة صحراوية بنطاق المحافظة، حيث تم تشكيل فريق بحث، شارك فيه كلا من قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الجيزة، وأسفرت جهود الفريق عن أن طليق المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة. 

 

اعترافات المتهم بقتل طليقته في الهرم 

وبعد تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم، وتمكنت قوات الأمن من ضبطه، وعند مواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وقال إنه أثناء حال وجوده مع المجني عليها في الشقة محل سكنها، نشبت بينهما مشادة كلامية، ثم تطورت إلى مشاجرة. 

وأكمل المتهم اعترافاته، بانه اثناء المشاجرة تعدى على الضحية بالخنق، وهو ما أودى بحياتها، ولإخفاء جريمته، اصطحب ابنيهما، 6 سنوات و7 سنوات، إلى منزل والدته، ثم حمل جثة المجني عليها إلى سيارة مستأجرة، وتوجه بها إلى منطقة صحراوية، وأشعل النار في الجثة، بعدما سكب عليها كمية من البنزين، كما أرشد المتهم عن مكان الجثمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 



وكانت نيابة الجيزة العامة قررت حبس شاب متهم بـقتل طليقته في منطقة الهرم، وذلك حتى ورود تحريات أجهزة الأمن حول الجريمة. 

 

ads