السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أبرزها عدم شرب الماء» تجنبي هذه الأخطاء قبل حفل الزفاف

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 07:16 م
تجنبي هذه الأخطاء
تجنبي هذه الأخطاء قبل حفل الزفاف

في ليلة العمر تقضي جميع الفتيات أغلب أوقاتهن قبل حفل الزفاف يبحثن عن أفضل خبيرة تجميل، وأحسن فريق يتعاون مع العروس في أجمل ليلة لتحصل على منظر جذاب وساحر في ليلة العمر، وبرغم ذلك قد تغيب عنكِ بعض الأمور التي لو أهملتيها تنقص من إطلالتك الجمالية في هذه الليلة.




ويرى خبراء التجميل أن العرائس يرتكبن أخطاء يمكن أن تؤثر على رونقهن، لذلك في هذه التقرير سنستعرض معكِ أبرز الأخطاء التي عليكِ أن تنتبهي لها وتتجنبيها قبل حفل زفافك.


تغيير روتين بشرتكِ


على الرغم من أن بعض العرائس يتبعن روتين العناية بالبشرة الخاص بهن، ليعطي لهن انتعاشاً قبل حفل الزفاف بعدة أيام، لكن ينصح خبراء التجميل بالتوقف عن ذلك، لأنه قد يمنح البشرة رد فعل عكسي يؤثر على المظهر، ومن الممكن أن بل وأحياناً يفقدهن جمالهن، كما ينصح الخبراء بإجراء أي علاج من 3 إلى 6 شهور على الأقل عن موعد الزفاف حتى تكون البشرة مستعدة ومهيأة للمكياج.




إزالة شعر الوجه قبل موعد الزفاف


 تعد إزالة شعر الوجه قبل أيام قليلة من حفل الزفاف من أكثر الأخطاء التي تقع فيها العرائس، وتزعج خبراء التجميل كثيراً، حيث يهيج الجلد ويصبح لونه أحمر، مما يجعل نتيجة المكياج سيئة نظرًا لقلة جودة تغطية المكياج المناسبة وتوحيد لون البشرة.


عدم شرب الماء بكمية كافية


يعد الترطيب هو المفتاح لتحضير بشرتكِ لتطبيق مكياج يوم الزفاف، ومع ذلك يلاحظ خبراء التجميل أن بعض العرائس لا يشربن مايكفيهن من الماء في الأيام القليلة قبل الحفل، لذلك ينصح دائماً بتناول كمية وفيرة من الماء قبل 3 أشهر على الأقل من موعد الزفاف، للحصول على بشرة ناعمة ومكياج جذاب.



 

عدم الحصول على اللمسات الأخيرة


للحفاظ على مظهر جمالكِ مثالياً طوال اليوم، يوصي خبراء التجميل بإدخال اللمسات النهائية من المكياج يوم موعد الزفاف، وذلك حتى لا يتأثر المكياج بعوامل الجو والرطوبة التي من الممكن أن يذيب ببطء تلك الإطلالة الجميلة، التي جعلتكِ ساحرة وجذابة في هذا اليوم.

ads