الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة خلاف شيرين عبدالوهاب مع منظم حفلات لبنان

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 08:01 م
هير نيوز

علق نبيل إدوارد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول وجود خلاف بين موكلته مع منظم حفلات لبنان.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء تشير إلى وجود خلافات بين شيرين عبدالوهاب ومنظم حفلاتها في لبنان، وهو ما تربت عليه إلغاء حفلها الذي كان من المقرر له يوم 10 فبراير بمناسبة عيد الحب.

تعليق جديد من طبيب شيرين عبدالوهاب السابق بشأن حالتها الصحي | مصراوى

وقال نبيل إدوارد في تصريحات له اليوم: "كل تلك الأقاويل حول وجود خلافات بين شيرين ومنظم الحفل عارية تمامًا من الصحة".

وأشار وكيل شيرين في تصريحاته إلى أنها لم تتفق مع منظم حفلاتها في لبنان، على عقد هذا الحفل، مثل حفلات كثيرة لم يتم الاتفاق عليها.

وأضاف: "مفيش خلافات ولا غضب بين شيرين عبد الوهاب ومنظم حفلها في لبنان، فقط محصلش اتفاق على العقد، وهو رجل محترم وصديق، لكن محصلش اتفاق بينا زي حفلات كتيرة مش بنتعاقد عليها".

مفاجأة.. شيرين عبدالوهاب في منزلها!

وسبق أن تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب "تريند جوجل" بعد ما أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على فضائية «إم بي سي مصر».

شيرين كشفت خلال المداخلة عن تفاصيل زيارتها المثيرة للجدل التي أجرتها مؤخرا للفنان اللبناني فضل شاكر في مخيم "عين الحلوة" بلبنان.

وقالت: "إنها على تواصل مع فضل منذ 10 سنوات عن طريق الهاتف، وهناك أصدقاء مشتركين بينهما، وأحدهم اقترح زيارته.. شفنا فضل واتبسطنا معاه، وهو زي الفل، وبيحضر لشغل جميل".



وأكدت أنها حصلت على تصريح للزيارة وأن البعض فسر الموضوع بطريقة غلط، وفي ناس بتصطاد المصائب.

شيرين عبد الوهاب كانت قد أحيت مؤخرا حفلا في الكويت، وحقق نجاحا كبيرا، وداعبت الجمهور مازحةً "بتحبوا حسام حبيب ولا لأ" ليجيبها الجمهور "لأ ما نحبه".

ads
ads