السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» نسرين طافش بالكاجوال وركين سعد بالأسود ورندا البحيري بالكلاسيكي

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 06:13 م
نسرين طافش
نسرين طافش

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات اليوم الثلاثاء..

راندا البحيري بإطلالة كلاسيكية




خطفت الفنانة رندا البحيري أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها، عبر موقع إنستجرام بإطلالة كلاسيكية مميزة بفستان باللونين الأبيض والأسود، ووضعت معه الميكب الخفيف الذي أبرز جمال ملامحها.

نسرين طافش بالكاجوال




 نشرت الفنانة نسرين طافش صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وظهرت الفنانة في الصور بإطلالة كاجوال ،ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع الميكب الخفيف وترك شعرها منسدلا على كتافيها مما نال إعجاب متابعيها.


هدي المفتي بإطلالة شتوية




تألقت الفنانة هدي المفتي في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة مميزة باللون الأسود، وأضافت لمساتها من الميكب المناسب مما لفت  الأنظار إليها.

ركين سعد بالأسود




خطفت الفنانة ركين سعد الأنظار إليها، في أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت بإطلالة مميزة بالأسود، وتزينت بالمجوهرات واضعة ميك أب الجرئ علي وجهها.

مفيدة شيحة بإطلالة مختلفة




شاركت الإعلامية مفيدة شيحا أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت الفنانة بإطلالة مختلفة باللونين الأبيض والأسود، مع ميكب ترابي، وهو ما جعل الجمهور ينقسم بين معجب وناقد للإطلالة الغريبة.

ads