الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مأساة طريق الواحات| تفحم أسرة كاملة داخل سيارتهم المحترقة (صور)

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 05:05 م
هير نيوز

في مأساة مروعة شهدها طريق "الواحات - الفرافرة"، لقت أسرة كاملة مصرعها حرقا، بعد اشتعال سيارتهم الملاكي أثناء سيرها عند الكيلو 7 بالطريق. 

وفي التفاصيل، توفي 5 أشخاص من أسرة واحدة، بعد احتراقهم وتفحهم، بسبب الحريق في السيارة التي يستقلونها عند الكيلو 7 على طريق "الواحات - الفرافرة" والذي يقع في نطاق محافظة الجيزة. 


حريق سيارة يلتهم أسرة كاملة 

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد ورد إليها بلاغا باندلاع حريق داخل سيارة ملاكي عند الكيلو 7 على طريق "الواحات - الفرافرة" بنطاق محافظة الجيزة. 

ومع انتقال الأجهزة الأمنية والتي تم دعمها بسيارات الإسعاف والإطفاء، تم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران والسيطرة عليها ومنع امتدادها إلى السيارات المجاورة. 

 

السيطرة على الحريق 

وبالفعل تمكنت القوات وسيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق، والذي تسبب في مصرع: "حمدي. ع. ح" 50 سنة، يسكن في الوادي الجديد، وزوجته "عفاف. ص. م. ع" 46 سنة، مع أبنائهم "عمر" 16 سنة، و"فاطمة" 13 سنة، و"تسنيم" طفلة رضيعة، كما تبين إصابة الابن "علي" 18 سنة، بحروق. 

وتم نقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة مستشفى الواحات البحرية، وذلك تحت تصرف النيابة العامة، أما الابن المصاب، فتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 



وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق. 

 

ads