الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منها جروب الماميز» عرض 3 أفلام جديدة فى شهر فبراير تزامنًا مع عيد الحب

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 04:01 م
هير نيوز

تشهد السينما المصرية في شهر فبراير المقبل عدد كبير من الأفلام التنافسية الجديدة والتي من المقرر طرحها بالتزامن مع عيد الحب، وبهذه المناسبة نستعرض لكم الأفلام المقرر عرضها في شهر فبراير المقبل بالسينمات.


فيلم جروب الماميز



من المقرر عرض فيلم "جروب الماميز" في 4 فبراير المقبل من بطولة روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، حازم إيهاب، تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال، وإخراج عمرو صلاح.

أحداثه تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، وتتوالي الأحداث.


فيلم أنا لحبيبي 



ويشهد يوم 2 فبراير عرض فيلم "أنا لحبيبي" من بطولة ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصة حب وتمنعها والدتها من الزواج بمن تحب.


فيلم الحب بتفاصيله



ومن المقرر طرح فيلم  "الحب بتافصيله" فى 8 فبراير المقبل وتم طرح البوسترات الدعائية للفيلم داخل مصر وعدد من البلدان الخليجية، وذلك تمهيدا لعرضه بالتزامن مع احتفلات عيد الحب كما  تقرر طرحه يوم 9 فبراير فى باقى الدول العربية والخليجية منها السعودية والكويت والبحرين وباقي الدول العربية.

والفيلم من بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان ، الفنانة اللبنانية ميساء عطالله، دينا هلال، ناردين عبد السلام، وغيرهم من النجوم، من تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

ads
ads