الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة هنا الزاهد تخوض تجربة التقديم التليفزيوني ببرنامج «أنا والبنات»

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 02:11 م
شيرين المنزلاوي
شيرين المنزلاوي

في مفاجأة جديدة لجماهير عائلة هنا الزاهد، أعلنت "شيرين المنزلاوي" والدة الفنانة هنا الزاهد دخولها عالم التقديم الإذاعي لأول مرة ببرنامج "أنا والبنات" والمقرر عرضه علي قناة هي. 

وسردت قناة "هي" التفاصيل الكاملة للبرنامج في منشور عبر الصفحة الرسمية للقناة بموقع فيسبوك كاتبةً: "تخوض التجربة لأول مرة  شيرين المنزلاوي تنقل تجربتها في تربية بناتها هنا وفرح ونور الزاهد إلى شاشة قناة هي".



وأضاف المنشور "في خطوة تهدف إلى المساهمة في زيادة الوعي والمشاركة الإيجابية في تربية الابناء تعاقدت قناة هي مع شيرين المنزلاوي لتقديم برنامج على شاشتها، تقدم فيه خلاصة تجربتها في تربية بناتها النجمة هنا الزاهد والوجه الصاعد بقوة فرح الزاهد وآخر عنقود العائلة نور الزاهد".

وفي نهاية المنشور تم توضيح نوعية البرنامج كاتبين : "وخلال برنامجها المقرر عرضه مع بدء بث القناة، تركز شيرين المنزلاوي- التي تخوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة- على استضافة شخصيات بارزة وتقديم حصيلة سنوات من التعامل مع بناتها خلال حلقات البرنامج وتقديم التجارب الإيجابية في تربية الأبناء وزيادة الوعي وتنمية المجتمع بطرق إيجابية وفقرات توعوية .. إلى جانب تقديم فقرات منوعة عن التعامل بين الزوجين والتعامل بين الأبناء والآباء ووضع أسس التربية الحديثة دون نسيان العادات والتقاليد والأصول التي نشأ عليها أجيال في المجتمع".

هنا الزاهد تهنأ والدتها

وحرصت الفنانة هنا الزاهد علي تهنئة والدتها شيرين المنزلاوي، علي تقديمها برنامج عبر قناة هي، وذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام كاتبةً "مبروك فخورين بيكي ومتحمسين نشوفك مذيعة لأول مرة بحبك".


ads
ads