الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب منتخب فتيات الكاراتيه: بطلاتنا توجن بميداليات في الدوري العالمي

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 11:16 م
هير نيوز

كشف أحمد يوسف، مدرب منتخب مصر للشابات في الكاراتيه، أن المنتخب المصري استطاع إحراز العديد من الميداليات أثناء الجولة النهائية للدوري العالمي للكاراتية التي أقيمت في القاهرة.


وأكد يوسف في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أنه من بين تلك الميداليات التي حصل عليها المنتخب المصري هي الميدالية البرونزية التي اقتنصتها البطلة الأولمبية فريال أشرف، والميدالية الفضية التي حصلت عليها لاعبة منتخب مصر سلمى حسن، واللاعبة نورسين على التي حصلت على الميدالية الذهبية، وعلى مستوى الرجال حصل محمد جابر على الميدالية الذهبية.



وأشاد مدرب منتخب مصر للشابات في الكاراتية، بدور  رئيس الاتحاد كابتن محمد الدهراوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي في تنظيم هذا العرس العالمي، وبدور كل من المدير الفني كابتن عبدالفتاح النجار، ومدربا المنتخب محمد عبدالرحمن وهاني قشطه.

ووجه رسالة إلى الجمهور مبينًا أن الصالة كانت ممتلئة بالحضور، وأنه يشكر كل من حضر لدعم المنتخب المصري في صالة استاد القاهرة.

جديربالذكر، أنه في وقت سابق، افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، يوم الجمعة، منافسات الدوري العالمي للكاراتيه، الذي تستضيفه مصر والتي استمرت في الصالات المغطاة في استاد القاهرة الدولي إلى يوم 29 يناير الجاري.



وجاء افتتاح البطولة بحضور أنطونيو سبيونس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، ومحمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، بالإضافة إلى السفير أوكا هيروشي، سفير اليابان بمصر، والمهندس شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية وعدد من الضيوف.

وحظيت البطولة باشادات عالمية من الفرق المشاركة ومن وفد الاتحاد الدولي للكاراتيه حيث أكد أنطونيو سينوس رئيس الاتحاد الدولي على رضاءه التام عن التنظيم المصري للبطولة وثقته في تنظيم الاتحاد المصري لبطولة العالم 2025 على أعلى مستوى خاصةً مع دعم الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

ads