الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدحت صالح يعترف بسفره لإسرائيل ويفجر مفاجأة عن الحفلات (فيديو)

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 12:14 م
مدحت صالح
مدحت صالح

حرص الفنان مدحت صالح علي الكشف عن السبب وراء ذهابه لإسرائيل كما كشف مفاجأة عن حفلاته خلال حلوله ضيفاً في برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس.

سبب ذهاب مدحت صالح لإسرائيل


كشف الفنان مدحت صالح عن سبب ذهابه لإسرائيل فقال "أنا سافرت مرتين لإسرائيل والكلمة بتخض، رحت للفلسطينيين وكنا مطربين كتير وكان معايا سمير سعيد ومطربين كتير".

واسترسل الفنان مدحت صالح حديثه "الناس اللي دمهم خفيف هم اللي بيقولوا كدة أني سافرت إسرائيل ومش ممكن تروحي تغني لإسرائيل في مناسبة زي دي، وأنا غنيت في حفل افتتاح أول فضائية فلسطينية في وجود سها عرفات وفطرت في هذا اليوم مع أبوعمار، ودي حاجات موجودة ترد على ما يقال".



وتحدث الفنان مدحت صالح عن رأيه في موضة الأغاني السنجل فقال عنها "موضة إصدار الاغنية السينجل ضيع الرؤية الموسيقية والظروف هي اللي فرضت علينا لأن مبقاش في سيديهات و لو بتعملي البوم بنزل تراك ومش بنزل الـ 8 تراك مرة واحدة، ولازم الجمهور يستقبل كل تراك لوحده ويسمعه".


ترتيب مدحت صالح وسط نجوم جيله



كما تطرق الفنان للحديث عن ترتيبه وسط نجوم جيله فقال "بعتبر نفسي بره مدرسة الترتيب والألقاب ومش بحب التصنيف والترتيب لأنه شئ مؤذي نفسيًا ودي فكرة غلط".

وأضاف الفنان"أنا طول عمري برا أي مقارنة ومش هدفي في الحياة وبحب استمتع بحياتي وبفكر في الأشياء ومش الأفراد عشان أنجح أكتر ومتعتي في الحياة أني أغني من غير ما يحصل أي تشابك بيني وبين أي حد".

ads