الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تبكي بدموع الحسرة: رفعت قضية خلع ضد زوجي فانتقم مني بالثعابين

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 12:14 م
هير نيوز

وقفت السيدة "ب.م"، ودموعها تنهمر بغزارة تحكي مأساتها مع زوجها، بمحافظة الغربية، الذي حاول طردها من مسكن الزوجية، بعد رفعها دعوى خلع ضده، موضحة أنه وضع لها عددا من الثعابين داخل الشقة، في محاولة منه من أجل طردها.

وأضافت الزوجة المكلومة، "ب.م"،  أن هناك خلافات كثيرة نشبت بينها وبين زوجها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها أنجبت طفلين منه، وحتى الآن لم تستطع أن تنهي معه هذه الخلافات، خاصة بعدما رفعت دعوى خلع ضده، حيث إنه وضع لها ثعابين في شقة الزوجية حتى يطردها منها.

وقالت الزوجة:" زوجي تعدى علي بالضرب، و كسر الشقة وحررت محضر في قسم الشرطة وأحضر لي بلطجية وكان مصمم يشيل فرش الشقة وعملت محضر تاني بس اتصالحت فيه معاه".

أبنائها في حالة ذعر

وكشفت عن أن أبنائها أصبحوا يشعرون بحالة كبيرة من الذعر والرعب مما شاهدوه من والدهم، حتى أنهم أصبحوا يقولون لها أنهم لا يريدونه في حياتهم مرة أخرى، وواصلت الزوجة بسنت: أبنائي أصبحوا مرعوبين منه وبيستخبوا في الجيران منه، بقى يكسر علينا الشقة وكل شوية ياخد حاجة يبيعها من البيت بحجة إنه محتاج فلوس، وبعدها جاب كيس أسود دخل بيه الشقة وخرج، تاني يوم لقيته حاطط 3 تعابين في المطبخ والحمام.

واستطردت أنها حررت محضرا ضده في قسم الشرطة بهذه الواقعة، موضحة أنها لا تملك مسكنا آخر حتى تقيم به رفقة أبنائها، وقالت: أنا معايا طفلين ومش عارفة أروح أقعد بيهم فين. 

ads