السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن يوسف يقدم بلاغا للنائب العام بسب شمس البارودي

الإثنين 30/يناير/2023 - 07:31 م
هير نيوز

قرر الفنان حسن يوسف، التقدم ببلاغ للنائب العام اليوم الإثنين ضد قناتين عبر "يوتيوب" والقائمين عليهما، بتهمة نشر أخبار كاذبة والإساءة إلى زوجته الفنانة شمس البارودي.

وقدم المحامي شعبان سعيد، المحامي الخاص، بالفنان حسن يوسف، البلاغ في مكتب النائب العام، وأكد من وسط تلك الأخبار التي تم ترويجها، كان خبر طلاق حسن يوسف وشمس البارودي بعد 50 سنة زواج.

حسن يوسف وشمس البارودي يغيبان عن عزاء شقيقها لهذا السبب

وأكد البلاغ أن تلك القنوات لم تقف فقط عند نشر الأخبار الكاذبة، ولكنها نشرت صورًا مسيئة للفنانة شمس البارودي، زوجة حسن يوسف، وذلك بهدف التربح من زيادة نسبة المشاهدات على تلك القنوات.

وسبق أن تحدث الفنان حسن يوسف، عن هجوم نجله عمر على الفنان حسين فهمي، حيث قال حسن سوف إنه اعتقد إن زميله الفنان حسين فهمي كان يقول إن حسن يوسف اعتزل الفن ويحرم الفن وذلك على سبيل "الهزار".

وأكد الفنان حسن يوسف حينها أنها لم يعتزل الفن، بل أنه في مرحلة الاستعداد لتقديم مسلسل جديد، نافيًا ما تردد بشأن تحريمه للفن.



وأضاف: "حب الجمهور بالنسبة لي والنجاح اللي شوفته في أعمالي أهم من تكريم مهرجان القاهرة السينمائي، وفي النهاية حسين فهمي صاحبي وعشرة عمري".

وفي وقت سابق تحدث حسن يوسف في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" معلقًا على الهجوم الذي تعرض له بسبب تداول تصريحات مثيرة للجدل منسوبة له عن موقفه من القبلات، والتي قال فيها: "القبلات على أيامى مكانش ليها  طعم وكانت خالية من الأحاسيس وكنا بنتمضمض بعدها ولذلك لا تعتبر حرام".



وقال حسن يوسف في تصريح لـ"هير نيوز": "أشعر بالحزن الشديد والاستياء أيضا مما يحدث من جدل وهجوم بسبب شباب الصحفيين الصغار الذين أرفض أن أكثر بخاطرهم وأرد عليهم وهم لا علاقة لهم بمهنية عملهم، ويطلقون تصريحات خاطئة على لساني ليس لي أي علاقة بها ولم أصرح بها بهذا الشكل".

ads