الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة السوشيال» | رسالة مي سليم وحفل جنات ومسلسل سلوي عثمان

الإثنين 30/يناير/2023 - 03:17 م
هير نيوز

العديد من الموضوعات الإخبارية الخاصة بالفن والفنانات والتي تهم الجماهير والمتابعين  عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد حدثت اليوم الإثنين، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:

قصة شعر ياسمين كساب



شاركت الفنانة ياسمين كساب متابعيها صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع إنستجرام، وطلبت الفنانة في المنشور رأي جمهورها في قصة شعرها، وكتبت:" عايزة أخد رايكم الشعر القصير عليا أحلي ولا الشعر الطويل عشان بفكر أقص شعري".

فريدة سيف النصر تكشف عن الصعوبات التي تواجه نجوم الفن 

كشفت الفنانة عن صعوبات تصوير الأعمال الفنية، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك : "معاناة الفنانين في التصوير كل اللي فاكر شغلانتنا سهله ولما يقابلك عايز يمثل أولا لابد من الموهبة بجد مش تقليد ثانيا قدرة على تحمل كل صعب اللي بتشوفه عالشاشة ماتعرفش المعاناة اللي تمت لظهوره. فرق من العمل في كل تخصص يقودها المخرج والإخراج وفريقه كله، والإنتاج لازم يسهل وييسر كل الأمور علشان المركب تبحر".

وأستكملت: "تعالى بقى لو بتصور صحرا زينا أنسى أنك تقول الدنيا برد، حضراتكم أحنا لسه طالعين من الفريزر، منطقة الحزام الأخضر، صقيع، عملة نادرة ماندو العدل، مدحت العدل، شكرا".

رسالة مي سليم لجمهورها

وجهت الفنانة مي سليم رسالة لجمهورها عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" فكتبت: "لا تسرف في التواضع فهو يفقد الناس القدرة علي رؤية الحدود".

سلوي عثمان من كواليس رمضان كريم2



شاركت الفنانة سلوي عثمان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صور لها برفقة الفنان سيد رجب والمخرج سامح عبد العزيز من كواليس مسلسل رمضان كريم 2 ، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.


حفل جنات المقبل



روجت الفنانة جنات لحفلها القادم بعيد الحب بنشر البوستر الترويجي الرسمي للحفل، وعلقت عليه "حفل عيد الحب في دار الأوبرا المصرية ، الخميس ١٦ فبراير، هتلاقوا لينك الحجز في الستوري".

ads