الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» | بلقيس بالكاجوال ولطيفة بالأبيض وميس حمدان بالكلاسيكي

الأحد 29/يناير/2023 - 04:46 م
بلقيس
بلقيس

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهم وتشارك كلاً منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتهن على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلهن موضع إعجاب وتعليقات الجماهير .. إليكِ أبرز إطلالات اليوم الأحد.

ميس حمدان بإطلالة كلاسيكية 



 خطفت الفنانة ميس حمدان أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها، عبر موقع إنستجرام بإطلالة كلاسيكية مميزة، ووضعت معه الميكب الخفيف الذي أبرز جمال ملامحها، وتزينت بالمجوهرات لإطلالة متكاملة.


بلقيس بالكاجوال



 نشرت الفنانة بلقيس صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وظهرت الفنانة في الصور بإطلالة كاجوال ،ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع الميكب الخفيف وترك شعرها الأسود منسدلا على كتافيها مما نال إعجاب متابعيها.


كارمن سليمان بالأصفر



تألقت الفنانة كارمن سليمان في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة شتوية، حيث إرتدت معطف أصفر طويل، واضافت لمساتها من الإكسسوارات المناسبة. 

 لطيفة بالأبيض 



خطفت الفنانة لطيفة الأنظار، في أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت بإطلالة مميزة بالأبيض ، وتزينت بالمجوهرات واضعة ميك أب ترابي علي وجهها.

 
سمر يسري بإطلالة جريئة 



شاركت الإعلامية سمر يسري أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت الفنانة بإطلالة جريئة مرتدية فستان يحمل قصة غريبة باللون الأسود، مع ميكب ترابي، وهو ما جعل الجمهور ينقسم بين معجب وناقد للإطلالة.

ads