السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل مفاجئ من زوجة داني ألفيش بعد اعتقاله

الأحد 29/يناير/2023 - 02:16 م
جوانا سانز - داني
جوانا سانز - داني ألفش

يبدو أن جوانا سانز عارضة الأزياء الإسبانية، زوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيش، ستغير موقفها تجاه زوجها بعد اتهامه بالاعتداء جنسيا على سيدة في ملهى ليلى ومواجته عقوبة السجن.

جوانا فاجأت متابعيها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بخطوة توحي أنها ستتخلى عن زوجها أو برغبتها في الانفصال، وذلك بعد التناقضات في أقواله أمام القاضي.


زوجة اللاعب بعد أن دعمته في البداية، بنشرها صورة لهما معا عبر "إنستجرام" مع عبارة "معا"، ومطالبتها وسائل الإعلام باحترام خصوصيتها، بعد اعتقاله يبدو أنها لا تثق في أقواله.

نادي بوماس المكسيكي أنهى عقده مع اللاعب

ألفيش، كان قد اعتقل الأسبوع الماضي، وتم استجوابه في مركز شرطة برشلونة بشأن مزاعم بارتكاب اعتداء جنسي، وأنهى نادي بوماس المكسيكي عقده مع اللاعب البرازيلي بشكل فوري.


شهادة الضحية، والشهود، والروايات المتضاربة من داني ألفيش نفسه، تجعل موقفه أكثر صعوبة، حتى أصبح أقرب المقربين إليه يشككون في براءته.


جوانا حذفت جميع الصور التي تجمعها باللاعب البرازيلي، حتى صور زفافهما من حسابها على "إنستجرام".. واعتبرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ما قامت به جوانا سانز مؤشر على أن علاقتها مع ألفيش قد انتهت وستنفصل عنه.

ads