الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الدسوقي يطلب الزواج من ياسمين عز على الهواء ورد صادم منها (فيديو)

الأحد 29/يناير/2023 - 01:20 ص
هير نيوز

غازل الفنان طارق الدسوقي، الإعلامية ياسمين عز، وذلك على هامش ظهوره معها، في حلقة برنامجها "كلام الناس".

وقال طارق الدسوقي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "كلام الناس" المذاع على MBC مصر:" أنا شكلي هبعت أجيب المأذون قبل الحلقة ما تخلص".

 

وردت ياسمين عز برفض المغازلة وقالت: "إحنا إخوات يا أستاذ طارق، أنا أخت الضيوف في البرنامج".

وتحدث طارق الدسوقي عن العلاقة بين الرجل والمرأة، مؤكدًا إنه يجب أن يكون هناك نقاش بين الطرفين عند التعامل مع أي موضوع، وإن على كل طرف أن يعرض وجهة نظره للأخر.

وأشار إلى أنه عند اختلاف وجهتي النظر بين الزوج وزوجته، فإنه يرى أن الكلمة الأخيرة لا بد أن تكون للزوج، لأنه من سيتحمل تبعات أي قرار سواء سلبية أو إيجابية.


وكشف الفنان طارق الدسوقي عن أسباب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "العمدة" قائلًا :" اتعرض عليا عملين السنة اللي فاتت واعتذرت، ومسلسل محمد رمضان ممثل جيد شاطر، محمد سامي شاطر جيد، الكاست كويس جدًا، لما قرأت المسلسل، وروحت وقعدت مع محمد سامي واتكلمنا".

وأضاف: "في الحقيقة فيه اختلاف كبير بوجهات النظر، حسسني إن مش هو الدور اللي أرجع بيه للناس، وكل واحد بيبقى ليه وجهة نظره".
 


وأردف: "ببساطة شديدة إن وجهة نظر محمد سامي المخرج إن مش المهم إن إحنا نعمل الفن والدراما علشان نسلي الناس مرة نضحكهم نبكيهم، المهم إزاي نسمرهم قدام الشاشة".

واستطرد:" معنديش وسيلة لإعادة عقليات الناس ومنظومة القيم والأخلاق غير الدراما، وأي خطبة يقولها الشيخ في الجامع أو القس في الكنيسة مش مؤثرة زي الدراما".

واختتم: "إحنا كشعب مصري وعربي بنميل لـ ده، وبتأثر على ملايين الناس، وبتأثر أكتر من أي حاجة تانية مباشرة".

ads